مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy Xcover 3 الذي يستطيع تحمل الظروف القاسية

هاتف مقاوم للماء


كشفت سامسونج عن هاتفها الجديد الذي يحمل إسم " Galaxy Xcover 3 " و ما يميز هذا الهاتف أنه قادر على تحمل الظروف القاسية حسب ما أكده مسؤولوا الشركة.

هاتف Galaxy Xcover 3 يتوفر على ميزات مهمة تجعله مقاوما للأمطار، الإهتزاز، النقل، الإشعاع الشمسي، الرطوبة و الصدمات الحرارية، كما أنه مقاوم للماء و الغبار تحت عمق يصل متر واحد لمدة نصف ساعة نظرا لتوفره على معيار IP64.

- IP67 certified 
- dust and water resistant up to 1 meter and 30 minutes
- MIL-STD-810G certified
- salt, dust, humidity, rain, vibration, solar radiation, transport and thermal shock resistant

و يأتي هاتف Galaxy Xcover 3 بشاشة بقياس 4.5 بوصة و بدقة عرض 800×480 بكسل، كما يتوفر على معالج رباعي النوى Quad-core و بتردد 1.2Ghz بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 1.5 جيجابايت و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجابايت قابلة للزيادة إلى 32 جيجابايت من خلال بطاقة الذاكرة microSD.

كما يتوفر الهاتف الجديد على كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسيل قادرة على التقاط الصور تحت الماء مدعومة بضوء فلاش، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لإلتقاط صور السيلفي بدقة 2 ميجابيكسل، و يتوفر الهاتف أيضا على بطارية تعمل بسعة 2200 mA/h.

و يدعم الهاتف شبكات الإتصال الجيل الرابع LTE، و تقنية الويفي، و تقنية البلوثوت 4.0، كما يدعم GPS لتحديد المواقع الجغرافية بالإضافة إلى أجهزة استشعار لقياس الإرتفاع، و يشتغل الجهاز بنظام التشغيل Android 4.4 KitKat و من المنتظر أن يحصل على تحديث أندرويد المصاصة Android Lollipop في وقت لاحق.

إلى حد الآن لم تحدد شركة سامسونج ثمن الهاتف الجديد أو موعد إطلاقه، و كما لاحظتم فالهاتف يتوفر على مواصفات بسيطة و ميزات تجعله يتحمل الظروف القاسية.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016