مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

مايكروسوفت تكشف عن إطلاق ويندوز 10 في الصيف القادم

windows 10

كشفت أحد المسؤولين بشركة مايكروسوفت عن موعد طرح النسخة النهائية و الرسمية لنظام ويندوز 10 و الذي سيكون موحدا لمختلف منصات التشغيل الخاصة بالشركة.
و قد كشف نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون أنظمة التشغيل  " Terry Myerson "على أن النسخة النهائية من نظام التشغيل ويندوز 10 سيتم طرحها للمستخدمين في الصيف القادم في 190 دولة و سيتضمن الإصدار الجديد 111 لغة مختلفة.

و أكد نفس المسؤول خلال مشاركته في القمة التقنية " WinHEC " المقامة حاليا في الصين، بأن مايكروسوفت لازالت تعمل على تطوير نظام ويندوز 10، كما أنها ستطلق المزيد من النسخ التجريبية له.

و قد أكد مايرسون في يناير الماضي أن مايكروسوفت ستيتح للمستخدمي ويندوز 7 و ويندوز 8.1، و ويندوز فون 8.1، الترقية مجانا إلى النظام الأحدث خلال السنة الأولى من طرح الويندوز 10.

و قد عقدت شركة مايكروسوفت شراكة استراتيجية مع Tencent، Lenovo، وQihu 360 ، و ستقدم Lenovo وحدها خدمة الترقية على أجهزتها إلى الويندوز 10 في 2500 من مراكز الخدمة و ذلك عند اطلاق الويندوز 10، كما ستساعد شيومي شركة مايكروسوفت في اختبارات Windows 10 على هواتفها.

windows 10 on summer

و تأتي تصريحات مايرسون خلال قمة WinHEC بالتزامن عن كشف شركة مايكروسوفت عن ميزات جديدة في الويندوز 10 أهمها ميزة Windows Hello  للمصادقة الحيوية في نظام الويندوز و التي توفر للمستخدم حماية متقدمة بحيث تسمح له بتسجيل الدخول إلى جهازه عن طريق التعرف على الوجه أو بصمة العين و الأصبع.


و لم يكشف نائب رئيس مايكروسوفت لشؤون أنظمة التشغيل  عن موعد محدد لإطلاق النسخة النهائية من ويندوز 10 باستثناء تصريحه حول ان موعد سيكون في الصيف المقبل، و هي الفترة المناسبة لتسويق منتوج مايكروسوفت الجديد، و المتوفر حاليا في صيغة تجريبية، بحيث يأتي الويندوز 10 بالعديد من الميزات أهمها ميزة المساعد الصوتي كورتانا و ظهور متصفح جديد يحمل اسم سبارتان و غيرها من الميزات الرائعة و التي ينتظر تدارك الفشل الذي عرفته مايكروسوفت في السنوات الأخيرة لاسيما بعد الثورة التكنولوجية التي تعرفها الأجهزة الذكية.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016