مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إنشاء إذاعة راديو خاصة بك مجانا على الانترنت و بخطوات بسيطة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


إذا كنت ترغب بإنشاء إذاعة راديو خاصة بك على الانترنت و بالمجان ففي هذه التدوينة سأقدم لك طريقة بسيطة ستساعدك على ذلك و تحقق بذلك حلمك بإطلاق إذاعة مميزة لعرض أفكارك على المستمعين مع إمكانية إنشاء برامج و بث الأغاني بالطريقة التي تعجبك.

أقترح عليك موقع Spreaker الذي سيتيح لك إمكانية إنشاء إذاعة خاصة بك على الانترنت بكل سهولة بحيث يقدم لك كل ما تحتاجه في خطوات بسيطة و هي على الشكل التالي :

- في البداية توجه إلى الموقع ثم قم بتسجيل الدخول من خلال حسابك على الفيس بوك أو تويتر، أو يمكنك التسجيل عن طريق الايميل الخاص بك.

- بعد التسجيل سيظهر لك الموقع أهم المستخدمين " Podcasters " الذين يمكنك متابعتهم، ثم قم بالضغط على التخطي Skip و إضغط على الزر الصوتي للتعريف عن نفسك.

- الآن بعد أن قمت بإنشاء إذاعة خاصة بك، جاء الدور عليك بحيث ستبدأ بتحضير برامج محطتك الإذاعية لبثها على الانترنت، ثم تعمل على نشر رابط إذاعتك على أصدقائك و على مواقع التواصل الاجتماعي أو في موقعك حتى تحصل على عدد كبير من المستمعين و المتتبعين لإذاعتك.

شاهد أيضا :

أفضل أربعة مواقع لتحميل الرومات الرسمية لأجهزة الاندرويد

بعض المفاهيم الأولية حول أجهزة التسجيل DVR

ح 209 : كيف تجد هاتفك الضائع في وقت وجيز بمجرد التصفيق له أو التصفير

ح 207 : اتصل مجانا الى أي شخص في العالم باستخدام تطبيق جديد لا تستطيع شركات الاتصال منعه

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016