مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

جوجل تخصص متجرا إلكترونيا لبيع منتجاتها الإلكترونية


google store

تتوفر جوجل حاليا على العديد من المنتجات الإلكترونية بما فيها الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية من سلسلة Nexus و أيضا الهواتف التي تدخل ضمن مشروع جوجل " Project Ara "، أجهزة الحاسوب " Chrome Book "، أجهزة بث المحتوى " ChromeCast " و نظارات جوجل و ساعاتها الذكية و غيرها من الأجهزة الإلكترونية.

و نظرا لكثرة الأجهزة التي تتوفر عليها شركة جوجل فقد أعلنت هذه الأخيرة يوم الأربعاء الماضي عن إطلاق متجر إلكتروني يضم مختلف منتجاتها و هو موقع Google Store من خلاله يمكن لأي شخص عبر العالم شراء جهاز جوجل.

متجر جوجل ستور

هذا المتجر متاح حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية و سيتم تعميمه لباقي المستخدمين عبر العالم، و يتوفر المتجر على العديد من الأجهزة بما فيها المنتجات التي ذكرناها إضافة إلى أجهزة أخرى مثل جهاز " Nest " لقياس درجة الحرارة و ما يميزه أنه متصل بالأنترنت.

nest thermostat


و بإطلاق هذا المتجر ستكون جوجل قامت بفصل منتجاتها الإلكترونية عن متجر " Google Play " الخاص بتطبيقاتها، كما أنها ستسير على خطى آبل التي تمتلك متاجر منفصلة على شبكة الويب، بحيث تبيع آبل التطبيقات و الأفلام و الموسيقى على متجر " AppStore " و متجر " iTunes " بينما تبيع حواسيب الماك، الأيفون، الآيبود، و الآيباد بقسم خاص على موقعا الرسمي. 

و سيتفيد أي مشتري للأجهزة الإلكترونية من متجر جوجل الجديد من خدمة الشحن مجانا و ذلك لفترة محدودة، كما سيتم نقل بيانات مشتري منتجات جوجل من متجر جوجل بلاي إلى جوجل ستور.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016