مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

برنامج مجاني لتنظيف الماك من جميع المخلفات و توفير مساحة التخزين و تحسين أداء النظام


من بين المشاكل التي يعاني منها مستخدمي أجهزة الحاسوب هي بطئ أداءه خاصة تلك التي تعمل بنظام الويندوز بحيث تشكل مخلفات الانترنت و مخلفات البرامج و غيرها نسبة كبيرة من مسببات بطئ الجهاز، و قد قدمنا في مواضيع سابقة حلول لتسريع الويندوز و تحسين أداءه، و في هذه التدوينة سنحاول شرح طريقة تنظيف جهاز الماك و تسريعه و تحسين أداءه و كفاءته من خلال استخدام برنامج مجاني سيساعدك على ذلك بكل سهول و في وقت وجيز.

لتنظيف جهاز الماك من جميع المخلفات و تحسين أداءه يمكنك تحميل برنامج Dr Cleaner مجانا من متجر آبل ستور، بعد ذلك قم بتثبيته على جهازك ( رابط التحميل ستجده في الوصف أسفل الموضوع ).


سيساعدك برنامج Dr.Cleaner على تنظيف جهاز الماك و من تم سيعمل على زيادة كفاءة النظام بحيث يقوم بتنظيف سلة المهملات من جذورها مع التخلص من كل الملفات المؤقتة و المخلفات التي تتركها التطبيقات و البرامج التي قمت بإزلتها من جهاز الماك، و يتميز البرنامج أنه يقوم بفحص الجهاز بشكل كامل مع إمكانية استخراج كل الملفات المؤقتة و المكررة و أيضا الملفات غير الضرورية و التي تستهلك مساحة ذاكرة التخزين للقرص الصلب، بعد ذلك يمكنك حذف كل هذه الملفات بشكل نهائي باستخدام هذا البرنامج.

رابط تحميل برنامج : Dr Cleaner

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016