مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إكتشاف ثغرة أمنية خطيرة تسمح بتغيير و حذف محادثات فيسبوك مسنجر



أشارت مجموعة من وسائل الاعلام إلى وجود ثغرة أمنية جديدة و خطيرة على تطبيق " Facebook Massenger " و تسمح هذه الثغرة الأمنية للهاكرز من تغيير محتوى المحادثة على تطبيق مسنجر مع إمكانية حذفها.

و حسب المصادر الإعلامية فإن الشركة الصهيونية " Check Point " أعلنت اكتشافها لهذه الثغرة الأمنية الخطيرة و ذكرت أن الهاكرز يستطيع من خلال هذه الثغرة تغيير أي محتوى لمحادثات المستخدمين مع إمكانية حذفها و حذف الصور و مقاطع الفيديو و إضافة محتوى أخر الشيء الذي قد يتسبب في مشاكل بين المستخدمين، و الأخطر من ذلك أن الهاكرز بإمكانه تغيير أو إضافة رابط داخل المحادثة يحتوي على برمجيات خبيثة و التي قد تسبب ضررا كبيرا لهاتف أو حاسوب المستخدم بالإضافة إلى سرقة بياناته.

إلى حد الآن لم تكشف الشركة الصهيونية طبيعة و نوع هذه الثغرة و ما إن كان قد تم استغلالها فعلا من طرف المخترقين أم مازالت قيد التجربة، الشركة أكدت أن هذه الثغرة خطيرة و أنها قامت بإبلاغ شركة فيسبوك حول هذه الثغرة من أجل إصلاحها في أسرع وقت ممكن، و هو الأمر الذي قامت به إدارة موقع فيسبوك.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016