مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

هاتف Galaxy Note 6 قادم بمواصفات قوية

جلاجسي نوت 6

بعد إطلاق هاتف Galaxy S7 تستعد سامسونج للإعلان عن هاتفها الجديد Galaxy Note 6 في وقت لاحق من هذه السنة، و قبل ذلك فقد ظهرت مجموعة من التسريبات حول هذا الهاتف.

و قد قام موقع PhoneArena بنشر تسريبات هاتف Galaxy Note 6 و التي تم الحصول عليها من أحد موظفي شركة سامسونج، بحيث أرسل هذا الأخير مواصفات الجهاز المنتظر على برنامج CPU-Z، و من خلالها يظهر أن هذا الهاتف سيأتي بمواصفات قوية.

و من بين المواصفات التي قد يأتي بها هاتف Galaxy Note 6 حسب موقع PhoneArena :

حسب التسريبات الجديدة فإن هاتف " جلاجسي نوت 6 " سيأتي بشاشة ذات قياس 5.77 بوصة و بدقة عرض 1440*2560 بيكسيل، بالإضافة إلى معالج من نوع Exynos 8890 ، كما سيأتي بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت، أما بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلية فهي بسعة 32 جيجابايت، و من خلال التسريبات فإن هاتف جلاجسي نوت 6 يحمل موديل SM-N930F و سيختلف الحرف الأخير من هذا الموديل حسب الدولة.


جلاجسي نوت 6

و حسب نفس المصادر فإن هاتف Samsung Galaxy Note 6 سيتوفر على بطارية تعمل بسعة 3700 ملي أمبير، بالإضافة إلى ذلك فإن الهاتف سيكون مضادا للماء وفق معيار IP68 كما سيعمل الهاتف بالإصدار الأخير للإندرويد Android Marshmallow 6.0 و من المرتقب أيضا أن يأتي بإصدار Android N في حال توفر هذا الأخير قبل إطلاق الهاتف الجديد.

وتشير ذات المصادر أن هاتف Galaxy Note 6 سيحمل نفس تصميم هاتفي Galaxy S7 و Galaxy Note 5 إلا أنه سيكون أنحف من هذا الأخير.


سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016