مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

أحصل على ميزة Always On على هاتفك الموجودة في Galaxy S7

تطبيق Ambient Clock
من بين الميزات التي جاء بها هاتف Galaxy S7 و هاتف LG G5  هي ميزة Always On و التي تقوم بعرض الساعة و التاريخ و أيضا الإشعارات بشكل مبسط و ذلك عندما تكون شاشة الهاتف مقفلة، و بذلك يمكنك مشاهدة ما يظهر في الشاشة المقفلة دون استهلاك للبطارية، هذه الخاصية الجديدة لا يستفيد منها باقي مستخدمي أجهزة الأندرويد و لذلك سنقدم لك في هذا الموضوع شرح لكيفية الحصول على هذه الميزة و استخدامها على هاتفك.

تحميل تطبيق Ambient Clock

و للإستفادة من ميزة Always On على جهازك الأندرويد " سواءا كان هاتفا أو حاسبا لوحيا " يمكنك تجربة تطبيق Ambient Clock و هو متوافق مع إصدارات الاندرويد 4.0 فما فوق، يمكنك تحميله مجانا من متجر بلاي ستور، الرابط ستجده أسفل الموضوع.

Ambient Clock

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك و تشغيله ستجد مجموعة من الاعدادات كتغيير الخطوط و الألوان و أيضا أشكال عرض الساعة و غيرها، و سيتم تفعيل خاصية Always On على شاشة هاتفك المغلقة مثل تلك الموجودة بهاتف Galaxy S7، و بالتالي سيظهر لك التاريخ و الوقت في هاتفك بشكل مميز، و ستفيدك في حالة ما إذا كنت ترغب بمشاهدة الساعة مثلا دون الحاجة إلى الضغط على زر تشغيل الهاتف.

تحميل تطبيق Ambient Clock 

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016