مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

مايكروسوفت تطرح حزمة تطبيقاتها Office 2016 بمزايا جديدة + رابط التحميل

download office 2016
أطلقت شركة مايكروسوفت مؤخرا حزمة تطبيقاتها المكتبية " Office 2016 " في كل دول العالم، و أكدت بأن حزمة هذا العام تأتي بنسخ جديدة من تطبيقات سطح المكتب، كما تتضمن معالج الكلمات " Word " و أيضا معالج الجداول " Excel " و " Power point " الخاص بالعروض التقديمية، و كذلك تطبيق البريد الإلكتروني " Outlook " و معالج البيانات " Access ".

و ركزت شركة مايكروسوفت في حزمة " أوفيس 2016 "  على الخدمة السحابية بحيث أصبحت توفر لمستخدميها إمكانية التعاون معا بطريقة لم يعتدها Office 2013، و هي آخر نسخة يستخدمها أكثر من 1.2 مليار شخص عبر العالم.

و في كلمة له بخصوص الحزمة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت " ساتيا ناديلا " أن الإصدار الجديد يحول أوفيس من مجموعة مألوفة من تطبيقات الإنتاجية الفردية إلى مجموعة متصلة من التطبيقات و الخدمات التي صممت من أجل بيئة عمل حديثة تتميز بالتعاون و العمل الجماعي.

تحميل أوفيس 2016

حزمة أوفيس الجديدة تقدم خاصية " التأليف الجماعي في الوقت الحقيق " ، و هي متاحة أيضا في نسخة الويب من أوفيس، و أصبحت أيضا توفر إرفاق ملف من داخل خدمة " One Drive " في رسائل البريد الإلكتروني الخاص بتطبيق Outlook.

و قد حصلت حزمة التطبيقات لأوفيس 2016  على مجموعة من التحسينات، بحيث تسعى مايكروسوفت النيل من منافستها جوجل التي قامت بطرح حزمة مكتبية مماثلة " Google Docs " السحابية، و تتوفر هذه الحزمة على مجموعة من التطبيقات الجديدة مثل " Slack " الخاص بالمحادثة و " Trello " الخاص بإدارة المهام و قائمة الأعمال و غيرها...

تتوفر الحزمة الجديدة من أوفيس بأربعين لغة و هي متوافقعة مع نظام التشغيل ويندوز 7 و ما يليه، و حسب مايكروسوفت فإن مشتركي خدمة Office 365 السحابية سيتمكنوا من تنزيل تطبيقات أوفيس الجديدة كجزء من الإشتراك بحيث يبلغ سعر الإشتراك 70 دولارا سنويا و 7 دولارات شهريا للنسخة الشخصية أو 80 دولارا لمدة أربع سنوات للنسخة الخاصة بالطالب.

تحميل Office 2016 :

مايكروسوفت وفرت رابطا خاصا لتحميل و تجربة Office 2016 مجانا و هو متوفر في نسختين " Office for Home " و " Office for Business ".

لتحميل حزمة التطبيقات Office 2016 إضغط هنا

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016