مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

لائحة بأفضل الهواتف الذكية الثنائية الشريحة Dual SIM

هواتف شريحتي SIM


إذا كنت تتوفر على شرحتي SIM مختلفتين و ترغب بتشغيلهما في هاتف واحد دون الحاجة إلى حمل هاتفين، فيمكنك ان تقتني إحدى الهواتف التي تتميز بدعمها لشريحتي إتصال " Dual SIM " التي توفرها بعض الشركات المصنعة.

و توجد في الأسواق العديد من الهواتف التي تدعم هذه التقنية إلا أن بعضا منها لا يتوفر على ميزات تجعل منه هاتفا مناسبا لك، و لهذا سنحاول في هذه التدوينة أن نقدم لكم قائمة لأفضل الهواتف الذكية التي تدعم ميزة شريحتي إتصال Dual SIM في نظام الأندرويد، و قد توجد هواتف اخرى لم نذكرها تدخل ضمن هذه الفئة، لكن الهواتف الموجودة في هذه القائمة تبقى الأفضل.

1- هاتف Samsung Galaxy A7 :

Samsung Galaxy A7

يأتي بتصميم متميز و هيكل معدني بالكامل، و يتوفر على شاشة ذات قياس 5.5 بوصة، بالإضافة إلى معالج رباعي النوى بتردد 1.5 MHz، و مزود بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، كما يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسيل، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسيل، و يأتي ببطارية تعمل بقوة 2600mAh يعمل بإصدار Android KitKat.

2- هاتف sony xperia z3 dual sim :

هاتف sony xperia z3 dual sim


يأتي بشاشة ذات قياس 5.2 بوصة، و معالج يعمل بتردد 2.5 جيجاهيرتز، و ذاكرة وصول عشوائي بشعة 3 ديجابايت، و يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابيكسيل، و من الميزات الرائعة التي يتوفر عليها هاتف Sony أنه مضاد لتسب الماء و الأتربة، و يعمل بإصدار إندرويد Android Lollipop.

3- هاتف  HTC Desire 816G:

سعر هاتف HTC Desire 816G

يتوفر هذا الهاتف على شاشة تأتي بقياس 5.5 بوصة و يعمل بإصدار الإندرويد كيت كات و يمكنك تحديثه إلى إصدار إندرويد لولي بوب، و قد تم تزويد الهاتف بمعالج يعمل بتردد 1.7 جيجاهيرتز، و ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجا، بالإضافة إلى بطارية تعمل بسعة 2600mAh، و يتوفر أيضا هذا الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسيل.

4- هاتف Huawei ascend mate 7 :

سعر Huawei ascend mate 7


هاتف مميز بتصميم فريد، يتوفر على شاشة ذات قياس 6 بوصة، و تم تزويده بمعالج ثماني النوى مكون من أربعة أنوية  Cortex-A15  بسرعة 1.8 جيجاهرتز و أربعة أنوية أخرى Cortex-A7 بسرعة 1.3 جيجاهرتز، و يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجا، و يتوفر أيضا على بطارية تعمل بسعة 4000 مللي امبير، كما يتوفر هذا الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 يجابيكسيل و أخرى خلفية بدقة 5 ميجابيكسيل، و يعمل بإصدار Android KitKat و مرشح بأن يحصل على تحديث اندرويد android lollipop.

5- هاتف Lenovo S90 Sisley :

Lenovo S90 Sisley


المميز في هذا الهاتف أنه شبيه بهاتف آيفون 6 من حيث التصميم يعمل بإصدار إندرويد كيت كات و مرشح للتحديث إلى إصدار إندرويد لولي بوب، و يأتي بشاشة ذات قياس 5 بوصات، و يتوفر على معالج يعمل بتردد 1.2 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابايت، كما يتوفر على بطارية سعتها 2300mAh، و تم تزويده بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسيل و كاميرا خلفية 8 ميجابيكسيل.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016