مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تجول في شوارع العديد من المدن المغربية كما لو أنك متواجد بها


ما رأيك بالتجول في شوارع المغرب و أنت جالس في منزلك؟
من خلال موقع Carte.ma يمكنك التجول في شوارع المدن المغربية و مشاهدة ما حولها بزاوية 360 درجة، كأنك متواجد في بإحدى شوارع أي مدينة، هذه الخدمة قام بتطويرها شاب مغربي و هي شبيهة بخدمة Google Street.

google street


 و قد قام هذا الشاب بالتجوال في أزقة و شوارع العديد من المدن المغربية و تسجيلها بكاميرا علية الدقة تدور ب 360 درجة، و بذلك سيتمكن زائر الموقع من التجول في العديد من شوارع و أزقة المدن المغربية و هو جالس في منزله أو مكتبه كما لو أنه يتواجد بها.

الموقع لازال في بداياته التجريبية بحيث لا يغطي كل المدن المغربية، و رغم ذلك فإن الفكرة تبقى رائعة و تستحق التجربة، و يتم إضافة المدن بشكل تدريجي بحيث أضحى الموقع يغطي إلى حدود الساعة 10 مدن و هي أصيلة، مراكش، مكناس، الرباط، إفران، فاس، الرشيدية، الصويرة، أكادير و الدارالبيضاء، في إنتظار إضافة مدن أخرى.

carte.ma

بعد الدخول إلى موقع Carte.ma إختر المدينة التي ترغب بالتجول فيها فتظهر لك صورة  للشارع أو الزقاق و خريطة تفاعلية تمكنك من التجول من خلال مجموعة من النقاط التي تم تصويرها بالمدينة، و سيساعدك في ذلك شريط الأدوات الموجود في الموقع أسفل الصورة.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016