مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تطبيقات رمضانية : أفضل ثلات تطبيقات لختمة القرآن الكريم و معرفة أوقات الصلاة

رمضان

بمناسبة شهر رمضان الكريم نقدم لزوارنا الكرام سلسلة خاصة بأهم التطبيقات الخاصة بهذه الشهر الفضيل، و نقدم لكم اليوم أثلاث تطبيقات لشهر رمضان 2015، و نتمنى أن تنال إعجابكم و تفيدكم في هذا الشهر الكريم :


apps islamic

يتيح لك هذا التطبيق ختم القرآن الكريم خلال شهر رمضان الكريم من خلال قراءة جزء محدد كل يوم، كما يقوم بتذكيرك عن طريق المنبه اليومي  للتنبيه بالورد، و يسمح لك بتحميل القرآن الكريم إذا رغبت قراءته من خلاله. 


apps islamic

يساعدك هذا التطبيق على ختم القرآن الكريم ضمن مدة معينة خاصة بشهر رمضان  و هو سهل الإستخدام و من أهم ميزاته أنه يسمح يتوفر على المصحف الكريم دون الإتصال بالإنترنت و مطابق للمصحف الورقي، و يضم دعاء ختم القرآن الكريم، و فهرس للسور و فرس الأجزاء، يمكنك أيضا تمييز الصفحات بتغيير لونها بحيث أن الصفحات المقروءة تتميز باللون الأحمر و الواجب قراءتها باللون الأصفر، كما سيخبرك التطبيق بعدد الصفحات المطلوب قراءتها في اليوم. 


تطبيقات رمضانية

يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من الميزات الرائعة الخاصة بشهر رمضان الكريم و منها :
- من خلاله يمكن معرفة اوقات السحور والأفطار
- معرفة  أوقات الصلاة.
-  يضم مجموعة من الأدعية. 
- اسماء الله الحسنى
- تحديد القبلة.
- التقويم 
- معرفة التوقيت الهجري.
و المميز أيضا في هذا التطبيق أنه بمجرد تشغيلك له سيظهر لك وقت الأفطار أو السحور مع إمكانية تحديد التنبيهات, يسمح لك التطبيق بتفعيل التنبيه للتذكير بأوقات الصلاة.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016