مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

معلومات جديدة حول النسخة النهائية للويندوز 10

ويندوز 10 النسخة النهائية

لم يتبقى على الموعد الرسمي لإطلاق النسخة النهائية من ويندوز 10 سوى أيام قليلة و بالضبط في 29 من يوليوز الجاري، و قبيل هذا الموعد تضع مايكروسوفت اللمسات الأخيرة على نظام التشغيل الخاص بها.

و تمهيدا لاطلاق النسخة النهائية من ويندوز 10 فإن مجموعة من وسائل الإعلام تتحدث عن معلومات جديدة حول هذا الحدث.

و قد أشارت شركة مايكروسوفت في يونيو الماضي إلى أن جميع المستخدمين سيستفيدون مجانا من الإنتقال نحو Windows 10 في نفس الوقت، إلا أنها سرعان ما تراجعت عن ذلك و أعلنت أنها ستقوم بتعميم الويندوز 10 على المستخدمين المسجلين من قبل الشركة بشكل تدريجي إبتداءا من 29 يويلوز.

و نقلا عن مصادر أخرى فإن الموقع المتخصص “ Neowin “ أشار إلى أن نظام مايكروسوفت المنتظر سيحصل على آخر التحديثات و التحسينات خلال هذا الأسبوع، و بذلك فإن النسخة التي ستأتي نهاية هذا الأسبوع ستكون النسخة النهائية بعد نسخة الأسبوع الماضي الخاصة بتحديث الإصدار التجريبي 10.0.10162.

و حسب موقع " The Verge "  نقلا عن مصادر مطلعة فإن مايكروسوفت تعمل في الوقت الحالي على النسخة النهائية لنظام الويندوز 10، مع إطلاق النسخة الخاصة بمصنعي الأجهزة المعروفة اختصارا ب RTM في وقت لاحق من الأسبوع الحالي.

و بذلك عندما تصبح النسخة RTM للويندوز 10 جاهزة، ستقوم شركة مايكروسوفت بإرسال النسخة النهائية للويندوز المنتظر إلى شركائها من مصنعي أجهزة الحاسوب و ذلك قبل إطلاقه بشكل رسمي في 29 يوليوز من الشهر الجاري.
ذويندوز 10 النسخة النهائية

و للاشارة فإن ويندوز 10 سيدعم العمل على أجهزة الحاسوب الشخصية و الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية و منصات تشغيل الألعاب بحيث سيكون موحدا، كما أنه جاء بمجموعة من الميزات الجديدة بما فيها متصفح " Microsoft Edge "  و المساعد الشخصي "  Cortana "  و عودة زر إبدأ مع دمج التطبيقات فيه و غيرها من الميزات الرائعة، و تحاول مايكروسوفت من خلال ذلك العودة بقوة و منافسة الشركات العملاقة في هذا المجال بما في ذلك جوجل و آبل و الإستحواذ على عدد كبير من المستخدمين.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016