مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

اتصالات المغرب تفاجئ الجميع و تطلق 4G+


maroc telecom 4g+

مع بداية الأسبوع الحالي أطلقت شركة إتصالات المغرب رسميا خدمة الاتصالات من الجيل الرابع  4G+، و كانت قد أعلنت في بيان لها بتاريخ 30 يونيو الماضي أنها تعتزم إطلاق هذه الخدمة في كل المدن و المحاور الطرقية الرئيسية الرابطة بينها و ذلك إبتداءا من 13 يوليوز 2015.

و الشيء المختلف بين شركة اتصالات المغرب و بين الشركات الأخرى أن الإنتقال إلى شبكة 4G+ سيكون مجاني و بدون الحاجة إلى تغيير شريحة SIM بشرط التوفر على هاتف يدعم هذه التقنية و التي سيتم تفعيلها بشكل تلقائي.

بالإضافة إلى ذلك فإنها توفر لمستخدميها خدمة 4G+ بدلا من خدمة 4G التي سبق و أن أعلنت عنها الشركات المنافسة بحيث إتصالات المغرب ستوفر خدمتها الجديدة بصبيب يصل إلى 225 ميجابايت أي أكثر بمرة و نصف من خدمة 4G، كما أن التكلفة ستبقى بنفس تكلفة 3G الجيل الثالث.

و لتحديث عتادها الرقمي و تقنية ال 4G+ إعتمدت شركة اتصالات المغرب على شركات كبرى مثل الشركة الفنلندية  “ Nokia “ و الشركة السويدية  “ Ericson “ و أيضا الشركة الصينية “ Huawai “ كما ستستفيد الشركة المغربية من الخبرة الكبيرة لدى هذه الشركات.
و للإشارة فإن عدة مدن مغربية بما فيها مدينة الدار البيضاء أصبحت خدمة 4G+ متوفرة فيها إبتداءا من 3 يوليوز الماضي حسب ما أكدته و سائل الإعلام و مجموعة من المستخدمين على شبكات التواصل الإجتماعي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016