مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

برنامج GPU-Z لمعرفة أهم التفاصيل المتعلقة بكارت الشاشة + فيديو

معرفة تفاصيل كارت الشاشة


إذا كنت ترغب بمعرفة أهم التفاصيل حول بطاقة الشاشة المستخدمة في جهازك يمكنك الاستعانة ببرنامج TechPowerUp GPU-Z و الذي يعطيك تفاصيل مهمة بشكل دقيق بما فيها مواصفات كارت الشاشة و أيضا سرعة الذاكرة Memory Speed أو Core Clock و غيرها.

بعد تثبيت برنامج TechPowerUp GPU-Z و تشغيله سيقوم بالتعرف على مواصفات بطاقة الشاشة Card Graphic  بجهازك و إمكانياتها بحيث سيقدم لك كل المعلومات المتعلقة بهذه الكارت بما فيها السرعة و قوة المعالجProcessor  و سرعة المروحة Ventilator و أيضا يمكنك معرفة كل التقنيات التي تدعمها بطاقة الشاشة على جهازك.

و يتوفر البرنامج على ميزة مهمة من خلالها يمكنك معرفة ما يشير إليه أي رقم أو أي تقنية تظهر في صفحة المعلومات، فمثلا  إذا وجدت DDR3 و قمت بتوجيه مؤشر الماوس عليها فستظهر لك تفاصيل متعلقة بالرام و نوعها .

لا تحتاج إلى أن تكون محترف لاستخدام البرنامج، فهو سهل و بسيط من خلاله يمكنك معرفة معلومات هامة و مفيدة قد تكون لا تعرفها، إذا كنت ترغب بالتعرف على البرنامج قبل استخدامه يمكنك مشاهدة الفيديو التالي :



-  رابط تحميل البرنامج : GPU-Z

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016