مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

الحلقة 103 : شرح أهم الخواص في مدير المهام Task Manager على الويندوز 8.1

task manager


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 

في حلقة اليوم سنقدم شرح لكم أهم خاصيات Task Manager " مدير المهام " في الويندوز 8/8.1، هذه الأداة غنية عن التعريف فالكثير من مستخدمي الويندوز 8.1 يعرفها و لكن هذا الشرح موجه للمبتدئين فقط و لكل من يبحث عن حلول لتسريع إقلاع الحاسوب.

أداة Task Manager توجد في مختلف إصدارات الويندوز إبتداءا من ال Windows XP وصولا إلى Windows 8.1 و أيضا في النسخة التجريبية للويندوز 10 و رافق هذه الاصدارات تطور أداة مدير المهام بحيث أصبحت تتوفر على مجموعة من الخاصيات، فهو يجمع بين الشكل الرائع و الخواص المميزة بما فيها سهولة الاستخدام و غيرها من الامور التي تجعلك مطلعا بكل ما يحدث في جهازك. 

فإلى جانب أن الأداة تقدم لك معلومات حول أداء جهازك بما فيها كفاءة البروسيسور و الرام فهي تسمح لك بالتحكم في البرامج التي تعمل في الخلفية و أيضا تساعد على حل مشكل بطئ عمل الجهاز عند الإقلاع، و حل مشكل تهنيج بعض البرامج.

الأداة تستحق التجربة، بالتعامل معها تستطيع جعل جهازك يعمل بشكل اسرع وافضل من خلال مراقبة الاستهلاك للبروسيسور والرام، يمكنك مشاهدة حلقة اليوم و متابعة أهم الميزات التي يتوفر عليها مدير المهام Task Manager بالإضافة إلى كيفية التعامل معها.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016