مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تطبيق لتعلم الترتيل و تجويد القرآن الكريم و مميزات آخرى


tarteel app


نقترح عليكم اليوم تطبيق رائع و مميز من خلاله يمكنك أخي او أختي تعلم ترتيل و تجويد القرآن الكريم، و يعتبر من أهم التطبيقات الإسلامية و يصنف أيضا ضمن خانة تطبيقات التواصل الإجتماعي نظرا لبعض الخدمات المميزة التي يتوفر عليها.

هذا التطبيق يحمل إسم "Tarteel " من خلاله يمكنك الاشتراك مجانا و اختيار سورة من القرآن الكريم ثم تحديد الآيات التي ستقوم بترتيلها، و يمكنك أيضا تسجيل صوتك و أن ترتّل هذه الآيات لتشارك بصوتك و ترتيلك للآيات على الشبكة الإجتماعية للتطبيق، و الخاصية الرائعة هي أنه يمكن لأعضاء الشبكة التفاعل معك من خلال وضع تعليقات و الإعجابLike.

 كما يتوفر التطبيق على ميزة " معلم ترتيل " و التي من خلاله يوجد معلمين لتحفيظ القرآن الكريم و يقومون بالمشاركة و التعليق على ترتيلك كما يقومون بتوجيهك إذا كان ترتيلك به أخطاء في التجويد و النطق.
و يتوفر تطبيق ترتيل على صفحة تحتوي على مجموعة من أحكام التجويد، و يتوفر أيضا على صفحة بها علامات الوقف في القرآن الكريم.

تطبيق ترتيل


بالإضافة إلى ذلك فالتطبيق يتميز ببساطة التصميم و سرعة التصفح، بالنسبة لمستخدمي الأندرويد يمكنهم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي، و لمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام ال iOS يمكنهم تحميل تطبيق Tarteel من متجر آبل.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016