مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

بهذا الشكل كان يظهر موقع آبل سنة 1998



apple website 1998


مجموعة من المواقع التي بدأت في التسعينات تعتبر الآن الأقوى في مجالها، هذه المواقع كانت آنذاك تتوفر على واجهة جد بسيطة و خدمات محدودة مقارنة مع ما تتوفر عليه اليوم من واجهة متطورة و خدمات متنوعة و من بين هذه المواقع نقترح عليكم اليوم كيف كان موقع آبل سنة 1998.

الخدمات التي كان يوفرها الموقع في ذلك الوقت كانت تشكل ثورة تكنولوجية، بحيث أطلقت شركة Apple حاسوب جديد وقتها و هو iMac، الحاسوب عند إطلاقه كان يضم شاشة و قرص صلب و معالج بيانات و مجموعة من المكونات الأساسية في جسم واحد، و هي ميزة جد متقدمة في ذلك الوقت.


iMac 1998

حاسوب iMac سنة 1998 كان يشغل مساحة مهمة مقارنة الإصدارات الجديدة الموجودة حاليا بالاسواق و التي تعتبر الأكثر نحافة عن الإصدارات الأولى من نفس الجهاز.

و من بين الإجهزة التي كانت الشركة تستعرضها على موقعها الرسمي في ذلك الوقت هو حاسوب الماك المحمول و كما يظهر في الصورة فحجمه كبير مقارنة مع حواسيب الماك بوك الحالية، و يقدم الموقع الآن جهاز ال Macbook فائق النحافة و الذي كشفت عنه آبل قبل أيام.

شركة آبل اليوم تعتبر الأقوى في مجالها و تتوفر على مجموعة من المنتوجات بما فيها هواتف ال iPhone  و أجهزة iPad و iPod و جهاز ال iMac و الساعات الذكية و أجهزة نقل المحتوى الى التلفاز و أجهزة أخرى، كما توفر الدعم التقني لهذه المنتجات و تقدم أيضا خدمات أخرى أهمها متجر App Store و متجر iTunes.


سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016