مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

قريبا عودة قائمة Start إلى الويندوز 8.2


قائمة ابدأ في الوينوز 8.2

ربما شعر الكثير من مستخدمي الحاسوب على عدم الرضى بالمستوى الذي جاءت بها شركة Microsoft في نسختها Windows 8  و التغييرات التي قامت بها في النسخة المعدلة 8.1، و لهذا السبب تسعى الشركة جاهدة من أجل إرضاء شريحة واسعة من مستخدمي منتوجاتها.
 و من التغييرات المهمة التي قامت بها شركة Microsoft هي إعادة قائمة إبدأ Start الكاملة إلى نظامها الجديد و في نسخته المعدلة 8.2 على عكس القائمة الحالية الذي اضافته مؤخرا في نسختها المعدلة 8.1 الذي صدر حديثا، و بذلك فإن قائمة إبدأ الجديدة و المنتظرة ستكون رائعة كما عهدها المستخدمين في النسخ السابقة لأنظمتها منذ Windows 95 .
و يذكر أن الإصدار الجديد للويندوز 8 سيسمح لتطبيقات Metro تشغيل نوافذ عائمة على سطح المكتب هذه الميزة موجودة الأن في الإصدار الحالي و لكن لتشغيلها ينبغي تنصيب تطبيقات أخرى مثل ModernMix
هذه التغييرات قد لا تكون كافية للبعض حتى تجعلهم راضين عن الويندوز 8 و مشاكله الكثيرة، و رغم ذلك فعلى ما يبدو فإن شركة مايكروسوفت تستجيب لشكاوى مستخدميها و هو ما يدل على أنها تستمر في الطريق الصحيح لأن هناك مستخدمين اخرين راضين تماما مع التغييرات التي تقوم بها شركة مايكروسوفت.

قائمة إبدا في الويندوز 8.2

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016