مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

محبي آيفون x محبطون بعد فشل خاصية التعرف على الوجه في الصين

محبي آيفون x محبطون بعد فشل خاصية التعرف على الوجه في الصين
 آيفون x يتعرض لنكسة جديدة من الصين

محبي آيفون x محبطون بعد فشل خاصية التعرف على الوجه في الصين

إدعت امرأة من مدينة نانجينغ الصينية أن صديقتها التي تعمل معها في احدى الشركات الصينية  نجحت في تجاوز " تقنية التعرف على الوجه" face id في هاتفين من نوع "آيفون X " iphone x
وقالت المرأة لإحدى الصحف الصينية أنها شاهدت زميلتها في العمل، وهي تتجاوز  "قفل الهاتف" من خلال تقنية التعرف على الوجه في "آيفون X".
 وقالت أن صديقتها قامت بإستبدال هذا الايفون عند شركة أبل الأميركية، إلا أنها نجحت مرة أخرى تخطي عقبة تقنية التعرف على الوجه مرة أخرى في الأيفون x الجديد المستبدل.
ومن جهتها صرحت أبل Apple أنها لا تستطيع تأكيد صحة القصة من عدمها، كما أنها لا تتوفر على تفاصيل الواقعة حت تقوم بتحديد المشكل.
من جهة أخرى واجهت تقنية التعرف على الوجه Face ID العديد من الانتقادات، على اعتبار أنه يمكن للتوائم والأشقاء تجاوز "القفل" بكل سهولة، اضافة الى عدم قدرته على تحديد وجوه الأطفال دون سن 13 بدقة، لأن وجوههم مختلفة عن وجوه الناس البالغين.
كما أن شركة أبل Apple تأكد أن هاته التقنية الموجودة في هواتف الأيفون x        آمنة، ويمكن لشخص من أصل مليون شخص يمكنه تخطي تقنية التعرف على الوجه، عكس تقنية البصمة التي يستطيع العديد من الأشخاص تجاوزها".
وللتنويه أن خاصية "FaceID" تستخدم 30 ألف نقطة ضوئيةلتحديد ملامح الوجه

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016