مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

أقوى 5 عملات رقمية متوقع صعودها خلال 2018

أقوى 5 عملات رقمية متوقع صعودها خلال  2018


أقوى 5 عملات رقمية متوقع صعودها خلال 2018

أفضل 5 عملات رقمية متوقع صعودها لسنة 2018

لقد حظيت العملات الرقمية على شُهرة لامثيل لها خلال سنة 2017، بحيث ارتفع الطلب عليها بـ أربعة أضعاف على الرغم من أنها لا تخضع لبنك مركزي أو سلطة نقد.
لقد وصلت القيمة السوقية للعملات الرقمية 150 مليار دولار خلال أواخر هاته السنة ، وشهدت الأشهر القليلة الماضية تدفق عُملات رقمية جديدة بالأسواق.و يتوقع أن تبلغ قيمتها تريليون دولارخلال سنة 2020 كما تتمثل الاستراتيجية الجيدة لتحقيق هذا النمو بالاستثمار في كُبرى العملات الرقمية التي تتخطى قيمتها مليارات الدولارات على المُتوسط المُرجح للسوق. لذلك قمنا بتصنيف أكبر 5 عملات رقمية  يمكن أن تحظى بحجم تداولات عظيم خلال سنة 2018 وهي:

1- البيتكوين BTC

 أكبر عملة رقمية في العالم لحد الساعة من حيث أحجام التداولات والقيمة السوقية وأول عملة يتم طرحها في الأسواق المالية حيث شهدت البيتكوين عاما لامثيل له من حيث زيادة سعرها و حجم تداولها، حيث ازدادت قيمتها بأضعاف متجازوة مستوى 11000 دولار. وتعتبر أول عملة لا مركزية ويتم ادارتها بالكامل عن طريق مستخدميها وحظيت بدعم كثير من مواقع الانترنت والمتاجر الالكتروني.

2- الايثيريوم ETH

 ثاني أكبر العملات الرقمية للاستثمار من حيث الحجم والقيمة السوقية واحدثت ضجة بالعالم بأسره حيث قفز الايثيريوم خلال اول خمس شهور من العام الحالي من مستوى 10 دولار الى أكثر من 400 دولار للوحدة الواحدة. وزاد انتشاره بشكل هائل وتم اعتمادها من العديد من شركات التكنولوجيا مثل مايكروسوفت وغيرها. أهم ما يميز الايثيريوم أن البلوكشين ليس موجه لأن يكون نظام دفع مثل البيتكوين وانما مجموعة حلول لا مركزية تمكن التطبيقات بالعمل اليا من دون سيرفر.

3- لايت كوين LTC

الليتكوين هي أحدث العُملات الرقمية الصاعدة في سوق العملات الرقمية، ونشأت باعتبارها تطورًا للبنية التحتية للبيتكوين. احتلت الليتكوين مركز الصدارة في وقت سابق من العام الحالي، عندما نفذت تحديث جديد وهو تحديث مكّنها من تقليل وقت المعالجة، وقد تُطبقه العملات الأخرى في المستقبل.

4- بيتكوين كاش BCH

بتكوين كاش هي العملة الناتجة عن انقسام البتكوين، حيث ظهرت مع بداية أغسطس الماضي، وتفترض هذه العملة التوأم لبيتكوين تقسيم سجل بلوكشين البيتكوين وتحديث قواعد الاتفاق والتي ستسمح للعملة المشفرة بالنمو والتوسع. “بيتكوين كاش”هو نوع من الأصول الافتراضية الجديدة التي تسمح بتقليل الوقت المستغرق في اجرائات التعاملات بالعملة الإليكترونية
في الآونة الأخيرة ارتفعت عملة بيتكوين كاش ارتفاعا كبيرا، لتصل إلى أعلى مستوى منذ ظهورها. وتجاوزت القيمة السوقية لعملة بيتكوين كاش في الوقت الحالي 20 مليار دولار، حيث تحتل المركز الثالث، وتسبقها في القيمة السوقية عملة “البيتكوين” في المركز الأول ثم “الإيثريوم”.

5- الريبل XRP

هو المسمى الأشمل للعملة الرقمية الموجودة بمواقع الصرافة و التوزيع البديل للعملات ورمزها XRP. وتعد العملة الرقمية الريبل من أهم و أشهر العملات الرقمية الحالية علي مستوى العالم حيث تحتل المرتبة الثالثة عالمياً من حيث السيولة حيث تتدفق الأموال بحرية كاملة. قد تم إنشاء شبكة لعملة الريبل لتسمح بتناقل أي شكل من أشكال العملات بسلاسة ويسر وسهولة سواء كان الدولار أو الجنيه او الين أو البيتكوين. بشهادة كثير من الاقتصاديين فإن الوقت هو العامل الوحيد في ارتفاع سعرها في المستقبل القريب ومن المحتمل أن تحل محل البنوك بالمستقبل من حيث سرعة التحويلات المالية وسهولتها.
وهذا انجاز عظيم جدا من ايتورو بقدرتها على توفير أكبر و افضل العملات الرقمية للاستثمار والتداول من خلال منصاتها في ظل استمرار ايتورو بقيادة ثورة التكنولوجيا المالية

المصدر: go-rich.net

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016