مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

فيسبوك تلغي خاصية الشات على موقعها و هذا هو البديل


أعلنت مؤخرا شركة فيسبوك على أنها ستقوم بإلغاء خاصية الشات على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها لنسخة الويب على أجهزة الهواتف الذكية.

و بعد هذا القرار فإن مستخدمي خدمة فيسبوك للتراسل سيضطرون إلى استعمال تطبيق Messenger للتواصل مع أصدقاءهم، و تهدف الشركة من خلال ذلك إلى منافسة باقي تطبيقات التراسل سواءا على منصة الأندرويد أو على منصة ال iOS خاصة التطبيقات الأسيوية التي عرفت انتشارا كبيرا في الآونة الأخيرة، و هو السبب الرئيسي الذي جعل فيسبوك تجبر مستخدميها على استعمال تطبيقها " فيسبوك مسنجر ".

و بعد هذا القرار فقد بدأت تظهر لبعض مستخدمي فيسبوك رسالة تخبرهم بأن خاصية التراسل الفوري قد تم تعطيلها ابتداءا من الآن، و سيتم تعميم ذلك على باقي المستخدمين في وقت لاحق.

للإشارة فقد قامت فيسبوك في وقت سابق بفصل ميزة الرسائل عن تطبيق فيسبوك بإضافة مسنجر، و تتطلع الشركة إلى أن يصل عدد مستخدمي تطبيق Messenger إلى ملياري مستخدم و هو عدد مستخدمي موقعها الالكتروني في العالم، الأمر الذي سيضمن لها منافسة باقي تطبيقات و مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016