مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

إيقاف البرامج و التطبيقات التي تعمل في الخلفية و عند بدء تشغيل النظام لتسريع الويندوز


في الزيندوز 10 أو الويندوز 8.1 تعمل بعض البرامج و التطبيقات في الخلفية دون علمك، بعض من هذه البرامج لابد منها و البعض الآخر يعمل بلا فائدة و يسبب ذلك بطئا في النظام حتى أن بعض التطبيقات تعمل مع بدء تشغيل الويندوز مما يجعل سرعة إقلاع النظام جد بطيئة، و الأكثر من ذلك أن هذه البرامج و التطبيقات تستهلك بطارية الحاسوب، و لهذا سنقدم لك في هذا الموضوع شرح لكيفية إيقاف هذه البرامج بخطوات بسيطة دون الحاجة إلى أداة Task Manager.

- في البداية قم بتحميل أداة My Windows Service Panel الرابط ستجده أسفل الموضوع.

- بعد تثبت الأداة قم بتشغيلها، و في الواجهة التي تظهر لك إضغط على أيقونة الاعدادات في أسفل يمين النافذة ليتم عرض البرامج و التطبيقات التي تعمل في الخلفية.


بعد أن تظهر لك هذه البرامج يمكنك أن تختار منها التي لا حاجة منها و تقوم بغلقها من خلال الضغط على الزر المتحرك، و ستجد في الجهة اليمنى للبرنامج حالتين إما Running و التي تعني أن البرنامج يعمل الآن في الخلفية Stopped و التي تعني أن البرنامج متوقف حاليا.

 و تجد أيضا الحالة الثانية Startup و تدل على أن البرنامج يعمل مع بدء تشغيل الويندوز Manual و التي تدل أن البرنامج يعمل في الخلفية عند تشغيله فقط، كما ستجد Auto و التي تدل على أن البرنامج يعمل عند الإقلاع بشكل تلقائي، و يمكنك تغيير هذه الحالات إلى الحالة التي ترغب بها.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016