مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سارع في التسجيل في مسابقة GearBest و الحصول على ساعة ذكية K88H


ساعة K88H

يعتبر موقع GearBest من المتاجر الالكترونية التي تقدم عروضا كثيرة لزبنائها على مدار السنة، و اليوم يقدم الموقع مسابقة فريدة من نوعها للفوز بساعة يدوية موديل K88H.

هذه الساعة ليست عادية بل هي ساعة ذكية تأتي بتصميم جميل و رائع كما تتوفر على شاشة بقياس 1.2 بوصة و بدقة عرض HD و هي مضادة للماء بالإضافة إلى أنها متوافقة مع نظامي الأندرويد و ال iOS.

 و يمكنك استخدام هذه الساعة لإستقبال المكالمات و الرسائل و أيضا سجل المكالمات و الاطلاع على دليل الهاتف، كما يمكنك استخدامها لقياس دقات القلب عن طريق تطبيقات الرياضة و العديد من المزايا التي يمكنك مشاهدتها من الرابط التالي : K88H

مسابقة لربح ساعة

K88H Smart Bluetooth Watch

للإشتراك في المسابقة إضغط على الرابط في الأسفل ثم قم ملئ بيناتك الخاصة ( الاسم و البريد الالكتروني الخاص بك أو التسجيل عن طريق حسابك بالفيس بوك ) ثم قم باتمام بعض المهام ( اشتراك، نشر، متابعة ... ) و بشكل تلقائي سيتم تسجيلك في السحب، و الذي سيتم بعد 15 يوما من تاريخ إعلان المسابقة، و سيتم اختيار 3 فائزين في السحب النهائي للمسابقة.

إذا كنت مهتما بالأمر فسارع بالمشاركة من هنا.


سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016