مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سارع بتحميل تطبيقات مدفوعة مجانا من متجر اب ستور و لفرة محدودة


يتوفر متجر آبل على العديد من التطبيقات الخاصة بنظام ال iOS، أغلب هذه التطبيقات تقدم تجربة فريدة و ممتعة بحيث تكون في الغالب مفيدة لمستخدمي الآيفون و الآيباد و يرجع إلى معايير الجودة العالية التي تشترطها شركة آبل على المطورين لقبول تطبيقاتهم على متجرها و بذلك تجد أغلب هذه التطبيقات تكون مدفوعة.

و رغم ذلك فمتجر آبل يقدم بين الفينة و الأخرى بتوافق مع المطورين تطبيقات مدفوعة بشكل مجاني و لفترة محدودة، و لهذا سنقدم لك اليوم بعض تطبيقات آبل المدفوعة يمكنك تحميلها مجانا و لكن لفترة محدودة فقط لا تتعدى 24 ساعة.



تطبيق يسمح لك بإنشاء مقاطع فيديو مثل الأفلام القديمة، و يتيح لك أيضا تحويل الأفلام الجديدة إلى أفلام تبدو كأنها أنتجت قبل ظهور الألوان، و بذلك ستتمكن من الحصول على مقاطع فيديو أو أفلام تظهر كأنها قديمة مليئة بالخدوش، التطبيق متوفر لمدة محدودة، سعره الأصلي يبلغ حوالي 0.99 دولار.

- تطبيق XVideo :


تطبيق رائع سيساعدك على عمل مونتاج و تسجيل الفيديو بطريقة مميزة و يتوفر على العديد من الفلترات و الإضافات كما يدعم أغلب صيغ الفيديو، و يتيح لك إمكانية تقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع و أيضا إستخراج الصور، و يتميز كذلك تطبيق XVideo أنه لا يتوفر على إعلانات، السعر الأصلي لهذا التطبيق هو 1.99 دولار.

- تطبيق BeFunky Pro :


عن طريق هذا التطبيق يمكنك تعديل الصور و تحريرها، بحيث يوفر لك العديد من الميزات بما فيها تأثيرات و فلاتر لتحسين الصورة، كما يتوفر على مجموعة من الأدوات كأداة التدوير و أداة قص الصور و أدوات الإضاءة و إبراز الوجوه و الكتابة على الصور، كما يتيح لك مجموعة من تأثيرات الألوان و غيرها من الأدوات اللازمة لتحسين الصور، السعر الأصلي لهذا التطبيق هو 1.99 دولار.

- تطبيق بقلمي :


تطبيق عربي يسمح لك بالكتابة بخط اليد في هواتف الآيفون و أجهزة الايباد مع إمكانية تغيير حجم و لون الخط، و إرسالها على شكل صفحات أو ملف PDF إلى أصدقائك عن طريق البريد الإلكتروني أو على مواقع التواصل الاجتماعي، سعر تطبيق بقلمي الأصلي هو 0.99 دولار.

- لعبة The island castaway :


لعبة مغامرات رائعة يمكنك تجربتها و الدخول إلى عالم آخر يعيش فيه أناس بدائيون، و التعلم منهم الأساسيات الضرورية و تطبيقها في الواقع، بحيث يمكنك جمع الأدوات اللازمة لاصطياد الحيوانات أيضا المواد اللازمة للطبخ و غيرها، كما سيعلمك رئيس القبيلة بعض الأمور المهمة و مساعدتك على الإطلاع على المهام التي يجب أن تنجزها و العديد من المغامرات التي يمكنك أن تكتشفها مع هذه اللعبة، سعر هذه اللعبة الأصلي هو 4.99 دولار.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016