مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سارع للحصول على دورة تدريبية مجانية من مايكروسوفت مدتها 3 أشهر و الفوز بمكافأة مالية


تقدم شركة مايكروسوفت حاليا دورة تدريبية مجانية مدتها 3 أشهر مع منحة يصل مبلغها إلى 655 دولار، و للحصول على هذه المنحة يتوجب عليك أن تكون من الأوائل عند نهاية هذه الدورة، أي بعد ثلاثة أشهر بحيث سيقام امتحان لإختيار 5 فائزين بهذه المنحة.

هذه الدورة متاحة حاليا في باكستان و بعض الدول العربية و هي : السعودية و مصر و لبنان في انتظار أن يتم إتاحة هذا العرض في باقي الدول العربية.


للتسجيل في هذه الدورة التدريبية قم بالتوجه إلى رابط التسجيل في أسفل الموضوع، بعد ذلك قم باختيار " Student " كما في الصورة التالية :


بعد ذلك ستظهر لك جميع مراحل الدورة التي ستشارك فيها لمدة ثلاثة أشهر.

LEARN FOR SUCCESS

الخطوة الأولى :
هذه المرحلة خاصة بالتسجيل في العرض، و خلالها أيضا ستقوم بمتابعة بعض الدروس التي يقدمها خبراء بشركة مايكروسوفت، مدة هذه الدروس 85 يوما.

الخطوة الثانية :
في هذه المرحلة ستنضم إلى الإمتحان الذي سيشارك فيه كل الأشخاص الذين تلقوا دروس تدريبية في المرحلة الأولى، بعد هذا الامتحان سيتم اختيار 5 فائزين من كل دولة.

الخطوة الثالثة :
 في المرحلة الأخيرة ستتوصل بنتائج الامتحان بعد يومين، و إذا كنت من بين الفائزين فستتوصل بالمنحة عن طريق قافلة شركة مايكروسوفت المتنقلة.

رابط التسجيل في الدورة التدريبية لمايكروسوفت : Learn For Success

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016