مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تطبيق adblockfast يعود من جديد لمتجر جوجل بلاي بعد أسبوع من المنع


في الأسبوع الماضي قامت جوجل بحذف تطبيق Adblock Fast من متجرها الإلكتروني بلاي ستور و ذلك بعد حقق هذا التطبيق رقما قياسيا في عدد التحميلات بحيث وصل عدد التحميلات قبل الحذف إلى أكثر من 50000 تحميل في ساعات قليلة.

و يعود سبب الحذف حسب جوجل إلى أن تطبيق Adblock Fast يخالف سياستها و بالضبط الفصل 4.4 من اتفاقية الاستخدام و النشر على جوجل بلاي ستور.

هذا التطبيق قامت بإطلاقه شركة سامسونج و هو ثمرة شراكة بينها و بين شركة Rocketship، و قد تم تطويره بهدف منع الإعلانات المزعجة و هو شبيه إلى حد ما تطبيق Adblock الشهير، و كان هذا التطبيق يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرورد 5.0 عبر متصفح " سامسونج إنترنت ".

بعد أن قامت جوجل بحذف تطبيق Adblock Fast من متجرها الأسبوع الماضي، فإنه يعود من جديد إلى متجر جوجل بلاي ستور منذ الأمس، و قد أصبح التطبيق متوافقا مع أجهزة الأندرويد الإصدار 4.0 فما فوق، و هو متوفر على شكل إضافة على متجر جوجل كروم.

يمكنك تحميل تطبيق Adblock Fast من الموقع الرسمي، و من خلاله ستجد أن التطبيق يدعم نظام الإندرويد و متصفحات الإنترنت و أنظمة التشغيل، أو التحميل مباشرة من متجر جوجل بلاي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016