مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

TappLock أول قفل ذكي بتقنية التعرف على الأصابع

قفل tapplock

من بين الإبتكارات الجديدة في عالم التكنولوجيا هو قفل " TappLock " و هو أول قفل ذكي أطلقته الشركة الكندية " Pishon Lab " و يعتمد هذا القفل على تقنية التعرف على المستخدم عبر بصمة الأصابع البيومترية، ليصبح استخدام الأقفال أكثر سهولة من الطريقة العادية حيث يتمضياع مفاتيح الأقفال من طرف المستخدمين.

و حسب موقع " The Verge " المتخصص في الأخبار التقنية فإن الشركة الكندية وضعت مشروعها الجديدعلى المنصة التشاركية الناشئة لدعم المشاريع " indiegogo " بحيث تطلب دعم مشروعها بمبلغ يقدر ب 40 ألف دولار أمريكي من أجل البدء العملي في إنتاج القفال الذكية من نوع " TappLock ".

و تحاول شركة " Pishon Lab " استغلال تقنية بصمة الأصابع البيومترية بإدماجها في أقفالها الذكية، و تعتزم طرح نسختين من أقفالها، النسخة الأولى ببطارية يصل مدى شحنها إلى ثلاث سنوات مع إمكانية شحنها بشاحن الهواتف الذكية، و النسخة الثانية من هذه الأقفال ببطارية يصل مدى شحنها إلى 6 أشهر فقط.

قفل tapplock 

و سيعمل قفل " TappLock " الذكي بشكل متوافق مع تطبيق مثبت على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد و ال iOS و نظام ويندوز فون، بالنسبة لسعر هذا القفل فسيكون ب 49 دولار أمريكي بالنسبة للنسخة الأولى و 29 دولار بالنسبة للنسخة الثانية.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016