مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

ساعة Doki Watch الخاصة بالأطفال لإرسال الموقع و إجراء مكالمات الفيديو


ساعة DokiWatch

ضمن فعاليات مؤتمر CES 2016 المقام حاليا بلاس فيغاس الامريكية أعلنت شركة " Doki Technologies " عن ساعتها الذكية و التي أطلقت عليها إسم " DokiWatch " و هي مخصصة لفئة الأطفال و تتوفر على معايير عالية للتحمل.

الساعة الجديدة تأتي بشاشىة ذات قياس 1.22 بوصة و معالج mediatek ثنائي النواة يعمل بتردد 1.2 جيجاهيرتز كما تتوفر على ذاكرة عشوائية بسعة 512 ميغابايت و على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 4 جيجابايت.

ساعة DokiWatch تتوفر على كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل تسمح بعمل مكالمات فيديو مع الوالدين كما تتوفر على بطارية بسعة 600 ملي أمبير تستطيع أن تصمد لمدة يوم، الساعة تتوفر على منفذ للشريحة و تدعم تقنية ال WiFi و تقنية الملاحة GPS و شبكات الاتصال الجيل الثالث، كما تتوفر على زر الاستغاثة SOS.

DokiWatch

و من المميزات التي تتوفر عليها ساعة DokiWatch هو معيار IP67 مما يعني أنها مضادة للماء و الأتربة، و تم تزويد الساعة بنظام الأندرويد، و يمكن للوالدين تحميل تطبيق Doki و هو متوفر لنظام Android و أيضا iOS بالنسبة لمستخدمي الآيفون و الآيباد، بتشغيل هذا التطبيق يمكن للأهل معرفة موقع أطفالهم، و يمكنهم أيضا تحديد مناطق معينة في حالة ما إذا وصل إليها أطفالهم يتم إرسال تنبيه، و إذا قام الطفل بالضغط على زر SOS فإنه يتم على الفور إرسال موقعه إلى أهله.

و حسب شركة  Doki Technologiesفإن موعد صدور هذه الساعة سيكون في شهر ماي القادم بسعر 129 دولار أمريكي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016