مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تحميل آخر إصدار من توزيعة أوبنتو Ubuntu 15.10 WilyWerewolf


أصدرت شركة كانونيكال آخر إصدار من توزيعة أوبنتو و قد أطلقت عليه إسم " Ubuntu 15.10 WilyWerewolf "  أي الثعلب الماكر، و يأتي الإصدار الجديد بالعديد من الميزات و التحسينات أهمها ترقية النظام إلى نواة اللينكس 4.2 " Linux Kernel  4.2 "و دعم تشفير نظام الملفات F2FS، دعم تعريفات بطاقة الشاشة من نوع AMD Readeon كما يدعم خدمة التمهيد Systemd و كذلك Steam Controller، بالإضافة إلى الإنتقال إلى أحدث نسخة من البرامج التي تحتوي عليها توزيعة الأوبنتو، كما تم تحديث الواجهات إلى آخر نسخة مثل Kubuntu و Lubuntu و غيرها.


تحميل اوبنتو 15.10


و يأتي الإصدار الجديد بمجموعة من الإصلاحات خاصة على مستوى الأداء و الأمان، كما تم تحديث حزمة برامج الأوفيس و متصفح الفايرفوكس، و أيضا البرامج التي تأتي محملة مسبقا على توزيعة الأوبنتو.

لتحميل آخر إصدار من توزيعة Ubuntu 15.10 إضغط هنا، و يمكنك أيضا تحميل مختلف مشتقات هذا الإصدار مثل Kubuntu أو Lubuntu أو Xubuntu ....

و إذا كنت تتوفر على الإصدار السابق من توزيعة الأوبنتو يمكنك تحديثه إلى الإصدار الجديد من خلال كتابة الأوامر التالية في Terminal :


update-manager -d

sudo do-release-upgrade

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016