مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

طريقة رائعة لتشغيل لعبة pes 2016 و ألعاب أخرى على هواتف الإندرويد


تشغيل pes 2016 على هواتف الأندرويد

توجد العديد من الألعاب الإلكترونية التي لاقت إعجاب المهووسين بها خاصة تلك المتعلقة بكرة القدم و تعتبر لعبة PES من بين أفضل هذه الألعاب و هي تنافس بقوة لعبة Fifa نظرا للميزات التي تقدمها، بالإضافة إلى تطوير اللعبة بشكل مستمر حتى تساير متطلبات اللاعب و تجلعه يعيش لحظات مشوقة و مرحة دون أن يمل منها.

و توجد عدة منصات لتشغيل لعبة Pes بما فيها " Play Station " و " PSP" الخاصة بشركة " سوني " أو " Xbox "  الخاص بشركة مايكروسوفت أو بتشغيلها على أجهزة الحاسوب و غيرها نظرا لتوفر هذه الأجهزة على إمكانيات عالية لتشغيل هذه اللعبة كالمعالج و البطاقة الرسومية.

لكن قد يتعذر عليك تشغيل لعبة pes على الهواتف الذكية أو اللوحية خاصة التي تعمل بنظام الأندرويد، و لهذا السبب سنقدم لك طريقة بسيطة ستساعدك في تشغيلها على هواتف الأندرويد و بالخصوص النسخة الجديدة Pes 2016.

تشغيل الألعاب على هواتف الإندرويد

لتشغيل لعبة pes 2016 يلزمك استخدام محاكي PPSSPP و الذي ستجده متوفر في متجر جوجل بلاي، بعد ذلك قم بتحميل النسخة الجديدة من لعبة pes 2016 و قم بوضعها في مجلد معين على هاتفك روابط التحميل ستجدها أسفل الموضوع.

بعد تحميل المحاكي PPSSPP  قم بتشغيله و ستظهرلك لعبة PES 2016 و بذلك يمكنك البدء في الإستمتاع بها على هاتفك، المميز أيضا في المحاكي أنه يساعدك على تشغيل العديد من الألعاب.

ppsspp

و الأهم من ذلك يتوفر المحاكي على إعدادات مميزة من خلال تغييرها سيتسنى لك تشغيل الألعاب على الهواتف ذات المواصفات الضعيفة بدون مشاكل.

روابط التحميل :
تحميل المحاكي PPSSPP من متجر جوجل بلاي.

- تحميل لعبة pes 2016 بصيغة iso إضغط هنا.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016