مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

موعد الكشف عن هاتف سامسونج الجديد Galaxy Note 5


galaxy s6 edge plus

كما ذكرنا في تدوينة سابقة فإن موعد الإعلان عن هاتف Galaxy Note 5 تم تحديده في شهر غشت/أغسطس و ذلك ضمن فعاليات حدثها الذي تقيمه في كل سنة، و أطلق على هذه المناسبة ب “ Samsung Galaxy Unpacked 2015 “.

و الموعد الذي حددته سامسونج للإعلان عن هاتفها المنتظر Galaxy Note 5 يؤكد فعلا استراتيجية الشركة الكورية الجنوبية لإطلاق منتجاتها قبل أن تعلن شركة آبل المنافسة لها عن جديد هواتف آيفون في شهر شتنبر/آيلول من كل سنة.

حدث سامسونج المرتقب “ Samsung Galaxy Unpacked 2015 “ سيكون في ال 13 من شهر غشت/أغسطس الحالي بمركز لينكولن بمدينة نيويورك.

و من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج إلى جانب هاتف Galaxy Note 5 عن النسخة المتقدمة من هاتف " جلاجسي إس 6 إيدج " و الذي يأتي بشاشة منحنية، الهاتف الجديد يحمل إسم “ Galaxy S6 Edge Plus “ وذلك وفقا لبعض المصادر المطلعة و أيضا لما تشير له صورة الدعوة الخاصة بحدث سامسونج.

و وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال فإن هاتف Galaxy S6 Edge Plus يتوفر على نفس المواصفات التي يأتي بها نظيره الأصغر، باستثناء الشاشة التي ستأتي بقياس أكبر من السابق 5.7 بوصة و هو نفس قياس هاتف Galaxy Note S5.

و من المرتقب أن يتم الكشف عن ساعة ذكية جديدة ضمن الحدث الذي سيتم بثه مباشرة على قناة سامسونج على موقع اليوتيوب بالإضافة إلى الكشف عن إصدار جديد لنظارة الواقع الإفتراضي “ Gear VR “.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016