مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تسريب أولى الصور الحية لهاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus

galaxy note 5


في جديد أخبار هاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus فقد تم تسريب صور حية ملتقطة لهما قبل إصدارهما بشكل رسمي من قبل موقع Mobilefun، و تؤكد هذه الصور ما جاء في تسريبات تتعلق بمواصفات هذين الهاتفين خاصة و أنهما يتشابهان في الحجم و بعض المواصفات، فمثلا حجم الشاشة في كلا الهاتفين 5.7 بوصة و يتوفران على كاميرا بدقة 16 ميجابيكسيل، كما سيتوفران على منفذ خاص ببطاقة الذاكرة MicroSD.

بالنسبة لهاتف Galaxy Note 5 :

 يأتي هاتف Galaxy Note 5 محافظا على شكل هاتف Galaxy Note 4 باستثناء أن المستشعرات في الجهة الأمامية تأتي على يمين مكبر الصوت بدلا من يساره بالإضافة إلى زر ال Home  الذي يبدو في الصور أصغر من الإصدار السابق لسلسلة هواتف النوت.

و ذكرت تسريبات سابقة أن هاتف " جلاكسي نوت 5 " سيأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 5.7 بوصة و بدقة QHD، و سيتوفر على معالج من  نوع Exynos 7422 الذي تنتجه شركة سامسونج، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية RAM بسعة 4 جيجابايت و كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسيل مع مثبت صورة بصري OIS.

الصور الحية المسربة لهاتف Galaxy Note 5 :

شاشة هاتف Galaxy note 5

هاتف Galaxy note 5

صور هاتف Galaxy note 5
بالنسبة لهاتف Galaxy S6 Edge Plus : 

و يأتي هاتف Galaxy S6 Edge Plus حسب تسريبات سابقة بشاشة منحنية من الجانبين ذات قياس 5.7 بوصة و بدقة QHD و مزود بمعالج من نوع Exynos 7420 و أيضا ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، كما سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسيل.

الصور الحية المسربة لهاتف Galaxy S6 Edge Plus : 

Galaxy S6 Edge +



Galaxy S6 Edge Plus

Galaxy S6 Edge +

و تعتزم سامسونج إطلاق هاتفي Galaxy Note و Galaxy S6 Edge Plus في الـ 13 من شهر غشت/أغسطس القادم في حدث ستعقده بمدينة نيويورك الأمريكية.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016