مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

و أخيرا مايكروسوفت تعلن رسميا عن النسخة النهائية من ويندوز 1

windows 10 is here

بعد طول انتظار اليوم أطلقت الشركة العملاقة في البرمجيات " مايكروسوفت " عن الإصدار النهائي لنظام ويندوز 10 في 190 دولة عبر العالم، بحيث أصبح متاحا للأجهزة الذكية و أجهزة الكمبيوتر كترقية مجانية لمستخدمي النسخ الأصلية من أنظمة ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 8.1.

 و بذلك سيتمكن الملايين من المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل مسبقا و حجز الترقية المجانية لهذا النظام من الحصول على الإصدار النهائي للويندوز 10، لكن الكثير منهم لم يظهر لهم زر التحديث للويندوز 10 و بذلك لن يتمكنوا من الحصول على الترقية المجانية حالبا.

windows 10


كما أن المستخدمين الذين لا يتوفرون على إصدارات سابقة من ويندوز 7 مفعلة بمفتاح قانوني و كذلك الذين لا يتوفرون على آخر تحديثات ويندوز 8.1 لن يكون متاحا لهم الحصول على الترقية المجانية إلا الذين قاموا باختبار النسخة التجريبية لنظام ويندوز 10 و أيضا الذين شاركوا في برنامج Windows Insider فبإمكانهم الحصول على ترقية مجانية لويندوز 10.

و تحاول مايكروسوفت توفير نظام التشغيل ويندوز 10 مجانا من أجل وضعه على أكبر عدد من الأجهزة، و من تم ستقوم بتعويض العائدات المفقودة عبر بيع الخدمات بما فيها حزمة أوفيس السحابية.

تحميل ويندوز 10 مجانا


و قد تم تصميم Windows 10 ليعمل أجهزة الحاسوب الشخصية و الأجهزة اللوحية و الهواتف الذكية تبعا لإستراتيجية الرئيس التنفيذي للشركة " ساتيا ناديلا " من أجل مواكبة الركب و الحد من سيطرة شركتي جوجل و آبل على سوق الأجهزة الذكية، بحيث تواجه مايكروسوفت مواجهة قوية من نظام الإندرويد التابع لجوجل و نظام ال iOSا لتبع لشركة آبل.

و منذ أن تم الإعلان عن ويندوز 10 العام الماضي قامت مايكروسوفت بإضافة العديد من الميزات الجديدة بما فيها خدمة المساعد الشخصي “ Cortana “ و أيضا متصفح “ Microsoft Edge “ الذي جاء بعد العديد من التجارب، و أيضا عودة قائمة إبدأ “ Start “.

microsoft edge

و ستقوم مايكروسوفت بإطلاق الترقية المجانية للنسخة النهائية لنظام ويندوز 10 للمستخدمين إبتداءا من اليوم 29 يوليوز و ذلك على فترات حسب الامتيازات لكل مستخدم، و قد ينتظر مستخدمون آخرون مدة أطول للحصول على التحديث الجديد.

و سيبدأ أيضا اليوم الأربعاء طرح أجهزة الحاسوب و الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows 10، و بالنسبة لأجهزة الهواتف الذكية و أجهزة أخرى فسيكون النظام الجديد متاحا لها في وقت لاحق من هذه السنة.

شاهد أيضا :
تعرف على مختلف إصدارات ويندوز 10 و الفرق بينها

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016