مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

فيسبوك تضيف ميزة تتيح استخدام تطبيق " Messenger " بدون امتلاك حساب على الموقع


facebook messenger without account

أصبح بإمكان محبي الدردشة على الإنترنت إستخدام تطبيق “ Facebook Messenger “ للتراسل الفوري بدون الحاجة لامتلاك حساب على الموقع، ذلك ما أعلن عنه مسؤولوا هذه الخدمة بالفيسبوك.

و في بيان لها أشارت فيسبوك أنه أصبح بإمكان مستخدمي التطبيق في كل من الولايات المتحدة و كندا، و فنزويلا و البيرو الاستفادة من ميزات " فيسبوك مسنجر " بدون أن يتوفروا على حساب فيسبوك.

و أوضحت فيسبوك بأن هذا التحديث سيمكن المزيد من الناس من الاستمتاع بكل المزايا التي تتوفر على تطبيق المسنجر، بما في ذلك المحادثات الجماعية، المكالمات الصوتية و المرئية و الصور و الفيديو، و غيرها...

و أضافت الشركة بأنه سيظهر للمستخدمين على الشاشة الترحيبية للتطبيق خيار جديد تحت إسم " ?Not On Facebook " من خلاله يمكن للمستخدم التراسل بدون التوفر على حساب، كما يمكن للمستخدم التسجيل بشكل عادي من خلال الضغط على أيقونة " LOG IN WITH FACEBOOK "، و يبلغ عدد مستخدمي الشبكة الإجتماعية لموقع فيسبوك أكثر من 1.4 مليار مستخدم نشط شهريا.

فيسبوك مسنجر بدون حساب

و للإشارة فإن مستخدمي تطبيق مسنجر يمكنهم الدخول بحساباتهم على فيسبوك، و الإستفادة من كل الميزات التي توفرها الشبكة الإجتماعية، بما في ذلك التراسل مع جهات الإتصال و الأصدقاء، التراسل عبر مختلف المنصات، بالإضافة إلى الوصول إلى رسائل الفيسبوك و غيرها من الميزات. 

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016