مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

موقع يسمح لك بمقارنة واجهة التطبيقات على الأندرويد و ال iOS


ui oh my

تتوافر لدى الأجهزة الذكية العديد من التطبيقات سواءا تلك المخصصة لنظام الأندرويد أو التي تم تطويرها لتعمل على نظام ال iOS و تشكل هذه التطبيقات الدعامة الأساسية لهذه الأنظمة، و تختلف فيما بينها من حيث المواصفات من نظام تشغيل لآخر، و يمكنك مقارنة واجهات تطبيق معين بين الأندرويد و ال iOS.

و يتيح موقع UI OH MY إمكانية مقارنة واجهات التطبيقات و اختلافاتها على الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد أو ال iOS، فبعد أن تقوم بالدخول إلى الموقع ستظهر لك مجموعة من لقطات واجهة تطبيق معين، و بذلك سيسهل عليك مقارنة شكل أي تطبيق على الأندرويد و شكله على نظام ال iOS لأجهزة آبل الذكية، و ستظهر لك لقطات شاشة التطبيق جنبا إلى جنب.

و يسمح لك الموقع أيضا بإختيار نوع محدد من التفاصيل الخاصة بالتطبيقات للمقارنة فيما بينها على الأندرويد و ال iOS، و يمكنك كذلك مشاركة لقطات من التطبيق الذي تود معرفة التفاصيل عنه مع ذكر إسمه و من تم رفع لقطة لواجهة التطبيق من جهاز الأندرويد و لقطة أخرى من جهاز ال iOS.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016