مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سامسونج تكشف رسميا عن هاتفي Galaxy J5 و Galaxy J7

هاتف Galaxy J5

بعد أن أعلنت مؤخرا عن هاتفها المقاوم للماء Galaxy S6 Active، كشفت شركة سامسونج رسميا عن هاتفين جديدين و يتعلق الأمر بهاتف " Galaxy J5 " و هاتف " Galaxy J7 " و اللذان يتوفران على ميزات تجعل منهما هواتف بمواصفات قوية.

- مواصفات هاتف " Galaxy J5 " :
Galaxy J5 review

سيأتي هذا الهاتف بعدة ميزات أهمها أن يتوفر على شاشة LCD TFT ذات قياس 5 بوصات و بدقة HD، كما يتوفر على معالج رباعي النوى من نوع Snapdragon 410 من شركة كوالكوم و الذي يأتي بتردد 1.2 جيجاهيرتز، و تم تزويد هذا الهاتف بذاكرة عشوائية RAM و أيضا ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت مع إمكانية إضافة بطاقة microSD.

سيأتي الهاتف أيضا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مدعومة بفلاش، و تم تزويد الهاتف ببطارية تعمل بسعة 2600mAh، و سيعمل هاتف Galaxy J5 بنظام تشغيل الأندرويد “ Android Lollipop 5.1 “.

هذا الهاتف سيدعم شبكات الاتصال من الجيل الرابع 4G، كما سيدعم تقنية الواي فاي و تقنية البلوثوت و GPS، و سيكون الهاتف متوفرا بداية في السوق الصينية بسعر 200 أورو و بثلاث ألوان و هي الذهبي و الأبيض و الأسود.

مواصفات هاتف Galaxy J7 :

Galaxy J7 review

سيأتي الهاتف الثاني بشاشة من نوع TFT LCD بقياس 5.5 بوصة و بدقة HD و يتوفر الهاتف الجديد على معالج ثماني النوى من نوع Snapdragon 615 بمعمارية 64 بايت، كما سيتوفر على ذاكرة عشوائية بسعة 1.5 جيجابايت و أيضا ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت يمكن زيادتها عن طريق بطاقة micro SD.

و سيأتي هاتف Galaxy J7 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مدعومة بفلاش، يتوفر الهاتف على بطارية تعمل بسعة 3000mAh، بالاضافة إلى ذلك فسيأتي الهاتف بنظام التشغيل أندرويد Android Lollipop 5.1.

سيدعم الهاتف شبكات الاتصال من الجيل الرابع 4G و تقنية الواي فاي و البلوثوت و GPS بالإضافة إلى أنه سيكون ثنائي الشريحة Dual SIM و سيتم توفير الهاتف بثلاثة ألوان و هي الذهبي و الابيض و الأسود، هذا الهاتف سيتم توفيره أيضا في السوق الصينية بسعر 200 أورو.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016