مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

نوكيا تحاول العودة من جديد لصناعة الهواتف الذكية عبر شركة إل جي

nokia lg

بعد أن كانت الشركة الفنلندية تتربع على عرش الهواتف المحمولة أصبحت " نوكيا " في عصر الهواتف الذكية تتخبط في عدة مشاكل في ظل سيطرة شركات أخرى في هذا المجال.

في العام الماضي استحوذت شركة مايكروسوفت على قطاع المحمول في نوكيا و قد نفت هذه الأخيرة عودتها لانتاج الهواتف الذكية لكن على ما يبدو فإن الشركة الفنلندية عازمة على العودة من جديد عن طريق شركة LG.

و في بيان رسمي لها أشارت نوكيا عن توقيعها لإتفاقية مع شركة " إل جي " لكي تستفيد هذه الأخيرة من مجموعة من براءات اختراع نوكيا في مجال صناعة الهواتف الذكية، و يصل عدد براءات اختراع نوكيا حوالي 30 ألف في هذا المجال خاصة فيما يتعلق تقنية 2G، 3G، و أيضا 4G.

و يستوجب على شركة LG الدفع مقابل استغلالها لخدمات نوكيا التي برهنت من جديد أن صفقة استحواذ مايكروسوفت على قطاع الهواتف الذكية ليست النهاية.

و بالنسبة لبراءات الاختراع فإن نوكيا لم تكشف عن نوع و عدد البراءات التي ستستفيد منها الشركة الكورية الجنوبية LG في هواتفها الذكية الجديدة.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016