مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

أفضل 5 مواقع للتعلم عن بعد و بالمجان


مواقع للتعلم عن بعد


انتشرت على الشبكة العنكبوتية مجموعة من المواقع التي تقدم للمستخدم خدمة التعلم عن بعد و أصبح الإقبال عليها بشكل كبير نظرا للقيمة التعليمية التي تقدمها للمتعلّم، و تختلف هذه المواقع حسب جودة المحتوى التي تقدمه بالإضافة إلى وجود مواقع مدفوعة و أخرى مجانية، و فيما يلي نقدم لكم 5 مواقع للتعلم المجاني عن بعد :

الموقع مهتم بشؤون التعلبم بالشراكة مع كبريات الجامعات في العالم من أجل تقديم برامجها التعليمية عن بعد و بالمجان لفائدة الملايين من الطلبة.

موقع تعليمي عن بعد بشهادات معتمدة، يوفر للطلبة العديد من الكورسات لمختلف المجالات كاللغة، التسويق الإلكتروني و غيرها.

يعتبر من بين أفضل المواقع التي تقدم دورات خاصة بالجامعات في مختلف المجالات كالرياضيات، الحاسب الآلي، العلوم و غيرها، بحيث يسمح للطالب الإستفادة من فصول دراسية عن بعد و بالمجان.

موقع يهتم بتقديم دورات تعليمية لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، و يعتبر هذا المعهد من أكبر المعاهد في مجال تدريس العلوم الهندسية.

موقع يتيح للطالب إمكانية التعلم عن بعد في مختلف المجالات و بالمجان، و يعتبر الموقع بوابة للجامعات الإلكترونية للتعليم العالي.

نكتفي بهذا القدر من المواقع التي تهتم بتقديم دورات تعليمية مجانية عن بعد، و نتمنى أن تنال إعجابكم خاصة و نحن مقبلون على العطلة الصيفية بحيث يمكن للطالب الإستفادة من هذه المواقع قبل البدء في عام دراسي جديد.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016