مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

كن من المجربين الأوائل لمتصفح مايكروسوفت الجديد Microsoft Edge


microsoft edge

كشفتت مايكروسوفت عن مجموعة من مستجداتها فيما يخص ويندوز 10 و من أهم مفاجأت الحدث هو عرض الشركة لمتصفحها الجديد و الذي يحمل إسم “ MicrosoftEdge “ بدلا من “ Spartan “ و سيحل هذا المتصفح محل “ Internet Explorer ” لمنافسة باقي متصفحات الإنترنت.

في الوقت الذي كنا ننتظر فيه الاعلان متصفح " سبارتان " كشفت مايكروسوفت عن إسم جديد لمتصفحها و يحمل إسم “ Microsoft Edge “ و من أهم خصائص هذا المتصفح  الجديد، أنه يأتي بواجهة متميزة و متكامل مع المساعد الصوتي “ Cortana “ بالإضافة إلى أنه يدعم الإضافات الخاصة بمتصفحات جوجل كروم و فايرفوكس. 

مايكروسوفت إدج

لتجربة متصفح Microsoft Edge يمكنك تنزيل النسخة الأخيرة من Windows 10 و بالخصوص الإصدار التجريبي 10049 أو ما يليه، و إذا كنت تستخدم النسخة التجريبية من ويندوز 10 يكفي فقط أن تقوم بتفعيل  تلقي التحديثات “ Windows Update “.

يمكنك تحميل الاصدار الأخير للويندوز 10 من خلال الصفحة الرسمية لموقع مايكروسوفت من هنا، و بذلك تستطيع تجربة المتصفح الجديد و ميزات أخرى كشفت عنها الشركة أول أمس.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016