مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سامسونج تكشف عن أسعار التلفاز المنحني بدءا من آلف دولار

samsung tizen



كشفت شركة سامسونج يوم أمس عن أسعار جديدة لأجهزة التلفاز المنحنية “ SUHD TVs “ بدقة 4K و ذلك ضمن حدث أقامته في نيويورك، و تأتي الموديلات التالية ضمن لائحة الأسعار التي كشفت عنها و هي : و JS9100 و JS9000 و JS8500 و JU6700 و JU7500.

و هذه الأجهزة تم الكشف عنها لأول مرة ضمن فعاليات معرض CES في شهر يناير الماضي، و تشكّل التلفزة المنحنية المستقبل الواعد لشركة سامسونج حسب ما شار إليه العديد من المراقبين.

و تتفاوت أحجام أجهزة التلفاز المنحنية الجديدة من 40 إلى 78 بوصة، و هي مناسبة للإستخدام في مختلف الغرف و الصالات في المنازل.

و حسب ما كشفت عنه سامسونج فإن أسعار أجهزة التلفاز الحديثة تبدأ من 950 دولار بالنسبة لجهاز التلفاز موديل JU6700 و الذي يأتي بقياس 40 بوصة، ليصل السعر إلى 10 آلاف دولار بالنسبة للتلفاز المنحني موديل JS9100 و الذي يأتي بقياس 78 بوصة.

و حسب ما صرّحت به سامسونج فإن أجهزة التلفاز الجديدة تعتمد على تقنية " البلورة الثانوية " و التي تسمح بتقديم مستوى متقدم من السطوع و مجال الألوان العريض.

و للإشارة فإن مستخدمي هواتف Galaxy يمكنهم استخدام هواتفهم للتحكم عن بعد بأجهزة التلفاز المنحنية الجديدة و التي تتميز بأنها تعمل بنظام التشغيل Tizen، مما يؤكد أن سامسونج عازمة على إعتماد هذا النظام على أجهزة التلفاز الذكي.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016