مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

آخر الصور المسرّبة لمتصفح مايكروسوفت الجديد Spartan


spartan microsoft

من بين الميزات الجديدة التي ستأتي بها النسخة النهائية من نظام التشغيل ويندوز 10 هو متصفح مايكروسوفت الجديد و الذي يحمل إسم " Spartan " و الذي أثار الكثير من الاهتمام خاصة و أنه من المنتظر أن يخلف متصفح " Internet Explorer " الذي فشل في منافسة متصفح جوجل كروم و الفايرفوكس.
 و ظهرت مؤخرا صور مسربة لمتصفح " سبارتان " و المساعد الشخصي " كورتانا " على أحد المواقع المختصة، و قبل أن يتم إطلاق النسخة النهائية من الويندوز 10 فإن مختلف الأدوات الجديدة التي سيأتي بها لازالت قيد التطوير و من بينها متصفح " سبارتان".

و قيل أيام قليلة قام موقع WinBeta المتخصص في أخبار ويندوز بتسريب فيديو جديد يظهر متصفح " سبارتان " بالإضافة إلى المساعد الشخصي " كورتانا " الذي أثار الكثير من الإعجاب، هاتان الآداتان ستظهران في نظام التشغيل Windows 10 و الذي ينتظر منه أن يحقق نجاحا كبيرا بعد الإخفاقات المتتالية لمختلق منتجات مايكروسوفت. 

spartan microsoft

مؤخرا قام موقع " mswin.me " بتسريب مجموعة من الصور الخاصة بالمتصفح الجديد " Spartan " و من خلال هذه الصور تظهر مجموعة من المعلومات حول تصميم المتصفح و أيضا طريقة فتح عدد كبير من النوافذ و التبويبات في المتصفح و ميزات أخرى.
متصفح سبارتان

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016