مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

هاتف Orange Klif بمواصفات بسيطة و سعر لا يتعدى 40 دولار

firefox-os


كشفت شركة Alcatel بالتعاون مع شركة Orange للاتصالات و مؤسسة موزيلا عن هاتف ذكي جديد يحمل إسم Orange Klif و ذلك ضمن فعاليات معرض الجوال العالمي MWC 2015 الذي أقيم ببرشلونة الاسبانية.

يعمل الهاتف الجديد بنظام تشغيل مفتوح المصدر التابع لمؤسسة موزيلا Firefox OS، و من مواصفات هاتف Klif أنه يأتي بشاشة ذات قياس 3.5 بوصة و بدقة عرض 480×320 بيكسيل، و يتوفر على معالج ثنائي النوى يعمل بتردد 1.0 جيجاهيرتز من تطوير شركة Media tech، و ذاكرة وصول عشوائي بسعة 256 ميجابايت، و مساحة تخزين داخلية بسعة 512 ميجابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة الذاكرة micro SD.

و يتوفر هاتف Klif على كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابيكسل مع الفلاش، إضافة إلى بطارية تعمل بسعة 1300mA/h.
و يتميز هاتف Orange Klif بتصميم مميز و يأتي بسماكة 11.9 ميليمتر، و يعمل على الإصدار 2.0 من نظام التشغيل Firefox OS، و يدعم تقنية شبكات الاتصال الجيل الثالث 3G، كما يدعم شريحتي اتصال Dual SIM.

الهاتف الجديد ل Alcatel جاء كثمرة تعاون بينها و بين مؤسسة موزيلا و شركة الاتصالات Orange و الهدف من إطلاق هذا الهاتف هو استهداف عدد كبير من المستخدمين في البلدان النامية خاصة و أن الهاتف يتوفر على مواصفات بسيطة و بسعر جد مناسب لا يتعدى 40 دولار.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016