مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تكريم مهم لمجموعة " قوات الردع المغربية '" على يد مايكروسوفت

الهاكر الاخلاقي


دائما ما نسمع عن " قوات الردع المغربية " و التي طالما شرفت المغرب في العديد من المناسبات أهمها الدفاع عن القضية الوطنية، و قد حصلت مؤخرا على تكريم و شكر من الشركة العملاقة للبرمجيات مايكروسوفت و ذلك على هامش تكريمها لشهر فبراير المنصرم للأفراد و أيضا المجموعات التي تعمل على تنبيه مايكروسوفت على وجود ثغرات على أنظمتها و مختلف منتجاتها.

و حسب إحدى الجرائد المغربية الإلكترونية فإن مجموعة الهاكرز المغاربة المعروفة بإسم " قوات الردع المغربية " حصلت على تكريم من شركة مايكروسوفت حيث ورد إسم المجموعة في لائحة شهر فبراير من بين 35 إسما لمجموعات و أفراد آخرين قاموا بتنبيه الشركة بوجود ثغرات خطيرة تهدد أنظمة مايكروسوفت و برامجها.

و تقوم مايكروسوفت كغيرها من الشركات التي تختص في المجال الرقمي على تكريم الهاكرز الأخلاقيين و كذا الباحثين الأمنيين الذين يساهمون في الحد من خطورة الثغرات الأمنية التي تهدد مصالح هذه الشركات إذا ما تم إستغلالها من طرف قراصنة غير أخلاقيين، و للإشارة ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها تكريم أسماء شباب مغاربة و عرب ضمن هذه اللوائح.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016