مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تسريبات حول هاتف نوكيا الجديد Nokia Martini

نوكيا مارتيني


بعد أن كشفت شركة نوكيا عن هواتفها الجديدة من نوع نوكيا إكس Nokia X و التي خصصت له نظام التشغيل اندرويد، تستعد نوكيا للإعلان عن هاتف جديد بنظام التشغيل المعهود ويندوز فون و الذي أسمته نوكيا مارتيني.
هذا الخبر نشرته المسرب الشهير evleaks في صفحته التقنية في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Twitter، و  معروف عن هذه الصفحة بمصداقيتها كما تعتبر أول من قامت بنشر خبر إنتاج هواتف ذكية لنوكيا بنظام الأندرويد، و لكن لم تعلن الصفحة عن أي معلومات أخرى سوى أن شركة نوكيا تقوم بتجهيز هاتف جديد إسمه نوكيا مارتيني و بنظام تشغيل ويندوز فون 8.1 في أخر تحديثاته، و من المرجح أن يتم الكشف عن هذا الهاتف في أبريل القادم.
هذه فقط كانت تسريبات من الصفحة حول هاتف Nokia Martini، يبقى فقط إنتظار التأكيد الرسمي من الشركة و عن معلومات جديدة حول هاتف نوكيا مارتيني.
 و من المحتمل لأن يتم الإعلان عن هاتف Nokia Martini في مؤتمر مايكروسوفت السنوي للمطورين Microsoft Build و الذي سيقام في شهر أبريل المقبل.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016