مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

سامسونغ تحصل على براءة اختراع لتقنية التعرف على الكتابة في شاشة القفل

S PEN GALAXY NOTE
     في اخر الأخبار التي تخص شركة سامسونج، فقد وضعت مؤخرا براءة اختراع جديدة تعبر عن مدى جديتها في المنافسة القوية التي
يشهدها مجال الأجهزة الذكية و المحمولة، فقد قدمت عدة ابتكارات رائعة و اليوم شكّل الإبتكار الجديد ثورة جديدة في هذا المجال و هو عبارة عن تقنية التعرف على الخط و ذلك باستخدام القلم الخاص بالأجهزة من نوع Galaxy Note على الشاشة.
فقد وضعت الشركة العملاقة براءة اختراعها لدى المكتب الأمريكي USPTO الذي يوثق براءات الإختراع، و من المنتظر أن تقوم بإدماج هذه التقنية في منتوجاتها القادمة في أجهزة Galaxy Note، و التي تعتمد بالأساس على قلم إلكتروني S Pen فهذا الأخير سيتمكن بواسطة تقنية التعرف على الخط على شاشة القفل من أداء عدة مهام بشكل سهل دون فتح الشاشة و الولوج إلى القائمة الرئيسية للجهاز ثم الإختيارات.
 و من بين هذه المهام مثلا إجراء عملية إتصال بشخص ستصبح سهلة، فيكفي كتابة الشخص المراد الإتصال به على شاشة القفل بواسطة القلم الإلكتروني S Pen فتجد أن العملية تتم بسرعة، و لكن قبل هذه العملية يجب حفظ كل رقم هاتفي بإسمه الذي تكتبه بواسطة القلم الإلكتروني و تحفظ حتى يتعرف عليه مرة أخرى عندما تريد أن تتصل به.
و قد تقوم سامسونج بإدماج تقنية التعرف على الخط على شاشة القفل في هاتفها المنتظر Samsung Galaxy Note 4.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016