مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

تعرف على واجهة الميترو الجديدة للفايرفوكس

firefox nightly

من أهم متصفحات الأنترنت التي يستخدمها الكثير هي جوجل كروم، أنترنت إكسبلورر و الفايرفوكس هذا الأخير عرف مؤخرا عدة تحديثات من أجل مواكبة كل ما هو جديد و حتى يستحوذ على عدد كبير من المستخدمين.
فهو متصفح بسيط و رائع منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر و كروم ، أهم ما يتميز به هي السرعة و الصفحات المنظمة على شكل Tabs في أعلى الصفحة ويدعم ميرة الأخبار الفورية RSS و يحتوي على ميزة الإضافات الـ Plugins وهو متوافق مع كل اصدارات الويندوز.
و مؤخرا أصدرت FireFox نسختها الأولية لمتصفحها الجديد و أطلقت عليه اسم Nightly و الذي تم تصميمه بشكل رائع مثل واجهة الميترو الموجودة في نسخة الويندوز 8.
firefox metro
هذه النسخة تجريبية فقط، يمكن تحميلها و تثبيتها و لكن يجب الأخد بعين الإعتبار أنه يمكن أن تواجهك بعض الأخطاء عند تصفحك على هذه النسخة، لكن يمكن تجربته قبل صدور النسخة الكاملة و هو متوافق مع أنظمة الويندوز و الماك و اللينكس في أجهزة الحاسوب المحمولة، و بالنسبة للهواتف الذكية فهو متوافق مع الأندرويد. 
يمكن تفعيل خاصية Mitro  من خلال اتباع الخطوات المشروحة في الموقع الرسمي لل FireFox .

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016