مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

شركة BlackBerry تتخطى الأزمات

BlackBerry

في أخر تطورات أزمة شركة BlackBerry، تم الاتفاق على أن تستثمر الشركة المالية القابضة FairFax و مؤسسات استثمارية أخرى في شركة BlackBerry و ذلك من خلال التوقيع على عقد بقيمة 1 مليار دولار من السندات القابلة للتحويل، كما وافقت FairFax أن تحصل على مبلغ 250 مليون دولار من السندات، و يذكر أن الشركة ستقوم بالتخلي عن الخصخصة و تغيير إدارتها كخطوة منها لتجتب الأزمة، و ذلك بتعيين John S. Chen كرئيس تنفيذي لمجلس إدارة شركة BlackBerry، كما سيتم تعيين رئيس جديد لمجلس الإدارة Prem Watsa و الرئيس التنفيذي لشركة FairFax و غيرها من المناصب، بعد الإطاحة بمديريها السابقين.
و تعتبر هذه التغييرات مراجعة شاملة لمسار عمل الشركة و ذلك جاء حسب شروط المستثمرين من أجل تثبيت الثقة في الشركة و تسطير مستقبلها حتى لا تقع في الأزمات من جديد.
و بذلك تخسر شركة Lenovo هذه الصفقة التي تحدثنا عنها في مقال سابق، و تبقى شركة BlackBerry صامدة متحدية الأزمات خصوصا و أن العديد من الشركات كانت تنتظر إفلاسها.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016