مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

معالجات A7 تتيح سرعة أكبر لهواتف iPhone 5S

processor A7

من بين أهم المزايا التي جاء بها جهاز iPhone 5S  و iPhone 5C هو توفره على شريحة A7 هذه الأخيرة قائمة على معمارية 64 Bit، و كما ذكرت ابل الشركة المصنعة أن هذه الشريحة ستكون مثل معمارية معالجات أجهزة الحاسوب.

معالج A7 هو معالج ثنائي النوى يمكنه معالجة البيانات عن طريق معمارية 64Bit و يتميز هذا المعالج بمميزات جديدة تتيح سرعة كبيرة في معالجة المعلومات بفعالية أكبر و يتميز كذلك بخاصية  open gl es 3.0 التي أضيفت إليه مما سيؤدي إلى قفزة جديدة في عالم الأجهزة الذكية.
و تعتبر هذه الشريحة تميز كبير لهواتف الأيفون عن باقي الهواتف الذكية خصوصا و أن هاتف iPhone 5S  يعد أول هاتف ذكي في العالم معالجه يأتي على معمارية 64 Bit، مما سيجعل التطبيقات تعمل على الهواتف الذكية بشكل أسرع و أفضل من السابق خصوصا و أن هذه المعمارية ستصبح أرضية صلبة لمصممي الألعاب مما سيساعدهم على إنشاء ألعاب ذات إمكانيات و قدرات جديدة في المستقبل خاصة بالهواتف الذكية.
و بهذا تكون ابل قد خطت خطوة كبيرة في عالم معالجات الهواتف الذكية، هذا التميز ناتج عن المنافسة القوية بين هذه الشركة و شركة Samsung، هذه التنافسية ستخدم البشرية من أجل جيل جديد من الأجهزة الذكية في المستقبل.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016