مرحبا بك في مدونة التقني الجزائري
آخر الأحداث

Adobe تدخل عالم الهاردوير بقلم و مسطرة رقمية

project mighty stylus


تعتبر Adobe من الشركات الرائدة في مجال السوفتوير منذ عدة سنوات، و في تجربة فريدة من نوعها تدخل هذه الشركة في مجال الهاردوير و بمشروع جديد يطلق عليه اسم   Project Mighty و هو أول قلم يتصل بالانترنت Stylus.
 إضافة إلى ذلك مشروع اخر يدعى Project Napoleon و هي مسطرة إلكترونية، و قد قال المثحدث باسم الشركة أن هذه الأجهزة سيتم تسويقها في النصف الثاني من عام 2014 وذلك في مؤتمر MAX الخاص بها منذ اكثر من ثلاث اشهر.
و قد تم تصميم قلم Stylus ليعمل مع أجهزة iPad اللوحية، و هو حساس للضغط و يدعم تقنية Bluetooth LE، و قد خصصت له شركة Adobe سوفتوير يمكن القلم من القيام بعدة مهام مميزة له مثل القيام بأعمالك في مكان اخر و ذلك بدعم Creative Cloud كما يقوم بميزة النسخ و اللصق، و يمكن استخدام القلم مع برامج لشركات أخرى ولكن بميزات محدودة.
و من أجل إنتاج Mighty تتعاون Adobe  مع شركة Adonit، و هو قلم بهيكل معدني ملتوي الشكل توجد في نهاية إشارة LED تعلمك مثلا عن حالة البطارية أو سرعة نقل البيانات.
أما مشروع المسطرة الرقمية Project Napoleon فهو مرافق لجهاز Stylus و الذي يدعم بدوره تقنية البلوثوت LE و يمكنك من خلال هذين الجهازين من رسم عدة أشكال هندسية تمتاز بالدقة في الزوايا.
و بذلك تكون الشركة قد خطت خطوة جد مهمة من أجل تكامل برامجها مع هذين الجهازين الرائعين و ذلك بعد عدة سنوات من إنتاجها فقط للسوفتوير.

سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018

 سبب صعوبة الربح من اليوتيوب في سنة 2018 للمبتدئين  سبب صعوبة الربح من اليوتيوب للمبتدئين في سنة 2018 يعتبر اليوتيوب من أكثر المواق...

إقرأ المزيد

أفضل المشاركات



جميع الحقوق محفوظة

التقني الجزائري

2016